[esi views ttl="1"]

مناع: الحوثيون سلموا المنشآت الحكومية التي استولوا عليها في غمر

أعلن مسؤول المشتروات بوزارة الدفاع اليمنية الشيخ فارس مناع رئيس اللجنة الرئاسية اليمنية المكلفة بتهدئة الأوضاع في محافظة "صعدة" شمال اليمن أن الحوثيين في المحافظة أعادوا تسليم المنشآت وإخلاء المراكز والمنشآت العامة والخاصة والسوق في مديرية غمر- التي كانوا قد استولوا عليه في وقت سابق - إلى أجهزة السلطة المحلية بالمديرية.

وأعرب مناع وهو تاجر السلاح العالمي الشهير عن تقديره لتوجيهات القيادة السياسية اليمنية من أجل إعادة الهدوء وإحلال الأمن والسلام في المحافظة وبما يكفل التفرغ لإعادة الإعمار والتسريع بجهود التنمية فيها،مؤكدا أن اللجنة ستواصل بذل مساعيها من اجل ترجمة تلك التوجيهات ولما فيه تحقيق المصلحة العامة.

وتأتي تصريحات مناع في إطار تواصل عمل اللجنة الرئاسية اليمنية المكلفة بتهدئة الأوضاع وإحلال السلام والاستقرار في محافظة "صعدة" تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية من أجل تهدئة الأوضاع وإصلاح ذات البين ورأب الصدع بين المواطنين في مديرية غمر" صعده".

وكان المتمردين الحوثيين في صعدة التابعين لعبدالملك الحوثي والمدعومين من إيران قد استولوا مؤخرا علي بعض المرافق والمنشآت العامة والخاصة ومنها مركز مديرية "غمر" وحرس الحدود ومبنى الاتصالات والمستشفى والمدرسة والسوق والجامع بالمديرية .

_________
نشوان-متابعات

زر الذهاب إلى الأعلى