منتخب اليمن يضع اللمسات الأخيرة لمواجهة الفلبين ويسعى للتأهل

محمد الخميسي - نشوان نيوز

يضع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في اليمن اللمسات الاخيرة استعدادا لمواجهة منتخب الفلبين يوم غد الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا(الإمارات 2019).
وفي هذا الصدد، اجرى المنتخب مساء امس حصته التدريبية قبل الأخيرة على ملعب الخريطيات شهدت عدد من التمارين التكتيكية والتي يسعى الجهاز الفني لتطبيقها خلال اللقاء المرتقب، حيث ظهر لاعبو المنتخب بروح معنوية عالية وانضباط شديد مدركين اهمية هذه المباراة وضرورة الفوز فيها.
وسبق التمرين إقامة محاضرة للاعبين في قاعة الاجتماعات تم خلالها الحديث عن المباراة الودية الأخيرة امام فريق الإدارة العسكرية والمباراة الرسمية الأخيرة امام المنتخب الفلبين مع الوقوف على نقاط القوة ونقاط الضعف لتفاديها، عقب ذلك تم مشاهدة مقطع فيديو من مباراة المنتخب الاخيرة امام الفلبين وتم الوقوف عن بعض الحالات التكتيكية لشرحها من قبل الجهاز الفني.

اللاعب محمد بارويس اوضح أن جميع اللاعبين يسعون لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا وأن تعم الفرحة الشعب اليمني بأكمله كما فعل منتخب الناشئين، مشيرا إلى أن اللاعبين جاهزين للمباراة ومعنوياتهم مرتفعة وسيسعون لتقديم أفضل ما لديهم والخروج بنقاط المباراة الثلاث.