المدير التنفيذي لبرشلونة: سنشتري كوتينيو في الشتاء

فشل برشلونة الإسباني في التعاقد مع نجم خط الوسط البرازيلي، فيليب كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد مفاوضات صعبة مع فريق ليفربول الإنكليزي، لكن الرئيس التنفيذي للنادي “الكتالوني”، ألبيرت غراو، أعلن بشكل رسمي أن الفريق سيشتري كوتينيو في الشتاء.

وحسب موقع العربي الجديد، كشف الرئيس التنفيذي لفريق برشلونة، ألبيرت غراو، عبر موقع “غول” أن الفريق سيشتري كوتينيو في فترة الانتقالات الشتوية ولن يأتي لاعب خط الوسط بملغ صغير، وذلك رغم أن فريق ليفربول كان متشبثاً برأيه بعدم البيع طوال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال ألبيرت غراو لموقع “غول”: “نحن جاهزون لشراء فيليب كوتينيو في سوق الانتقالات الشتوية أو أي لاعب آخر يطلبه الجهاز الفني، لكن علينا أن نكون جديين في العمل، لأنه في حال التحدث عن أي صفقة، يجب أن تحدث في النهاية أيضاً”.

وتابع ألبيرت غراو المدير التنفيذي للنادي “الكتالوني” حديثه: “علينا أن ننسى قيمة البرازيلي نيمار، لقد حصلت على 188 مليون يورو من الأرباح بعد تصفية الضرائب، ودفع مالي معنوي للفريق بقيمة وصلت إلى نحو 144 مليون يورو”.

يُذكر أن صحيفة “الموندو ديبورتيفو” كشفت مؤخراً أن إدارة فريق ليفربول ستوافق على رحيل النجم البرازيلي كوتينيو شرط دفع القيمة المطلوبة، ويمكن لكوتينيو عندها المغادرة في سوق الانتقالات الشتوية من دون أي مشكلة وهناك مفاوضات مفتوحة بين الفريقين على هذا الأمر.

نشوان نيوز - متابعات