[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالأرقام... أكتوبر هو شهر كريستيانو رونالدو

يعاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مشكلة كبيرة في التسجيل مع ريال مدريد على صعيد الدوري الإسباني منذ بداية الموسم وذلك لأول مرة منذ سنوات طويلة، لكن هذا الأمر قد لا يطول لأن شهر أكتوبر/تشرين الأول هو شهر رونالدو المُميز.

لم يُسجل كريستيانو رونالدو أي هدف مع ريال مدريد حتى الآن منذ بداية الموسم الكروي 2017-2018، رغم أنه يظهر بأداء ناري وقوي على الصعيد الأوروبي، إذ ساهم في تحقيق النادي "الملكي" فوزين مهمين على كل من أبويل القبرصي وبوروسيا دورتموند الألماني.

لكن شهر أكتوبر/تشرين الأول يُنصف النجم البرتغالي دائماً، خصوصاً على الصعيد التهديفي، إذ ينجح البرتغالي دائماً في هز الشباك في هذا الشهر في جميع المباريات، كما سجل أربع "هاتريك" تاريخياً ومرة واحدة "سوبر هاتريك" في مرمى فريق رايسينغ سانتاندير في عام 2010.

وحسب موقع صحيفة العربي الجديد، سجل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في موسم 2010-2011 عشرة أهداف في أربع مباريات خاضها في شهر أكتوبر/تشرين الأول، كما سجل ستة أهداف في ثلاث مباريات من نفس الشهر، وذلك في منافسات موسم 2014-2015.

وبالنسبة لضحايا رونالدو في هذا الشهر، فإن فريق ملقة أكثر من تلقى أهدافاً من البرتغالي (ستة أهداف)، كما سجل رونالدو أربعة أهداف في مرمى ليفانتي ورايسينغ، ثلاثة في مرمى برشلونة وأشبيلية وألافيس وأتلتيك بلباو. وسيواجه رونالدو في هذا الشهر كلا من خيتافي، توتنهام الإنكليزي، جيرونا، كما أن من المحتمل أن يلعب مباراة في بطولة كأس ملك إسبانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى