[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

عُمان تقدم دعماً بـ1000 صندوق لمكتب النظافة بمحافظة المهرة

قدمت سلطنة عُمان لمكتب صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة عبر الهيئة العمانية صناديق خاصة بالقامة والتي تقدر 1000 صندوق دعماً منها لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.
وحسب مصادر محلية، أتت هذه المساهمة تأكيداً من سلطنة عُمان على اهتمامها ودعمها المستمر لمحافظة المهرة والوقوف إلى جانبها ومساندة السلطة المحلية في كثير من القضايا المجتمعية.

كما شكر الأستاذ/ محمد أحمد عوشن مدير مكتب صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة سلطنة عمان على الدعم السخي التي تقدمة لمحافظة المهرة وثمن الجهود التي تبذلها السلطنة تجاه المحافظة عامة ولصندوق النظافة بشكل خاص هذا وقد قال بن عوشن أن هذه الصناديق الخاصة بالقمامة ستساعد إلى حد كبير في توجيه المواطنيين في وضع القمامة في مكانها المحدد.

وقد أشاد المدير التنفيذي لصندوق النظافة الأستاذ/ محمد عوشن بالدور الكبير الذي قام به محافظ محافظة المهرة الشيخ/ محمد عبدالله كدة في سبيل وصول هذه الصناديق إلى المحافظة ووقوفه المستمر مع المكتب في كثير من المواقف التي تصب في مصلحة عملية النظافة بمحافظة المهرة وكذلك دعمة إلا محدود لصندوق النظافة بالمحافظة.

ودعاء بن عوشن كافة المواطنيين إلى الحفاظ على هذه الصناديق كون الحفاظ عليها يعكس مدى حرص وتفاعل المجتمع تجاه النظافة العامة والجدير بالذكر أن هذه الدفعة لن تكون الدفعة الأخيرة وستكون هناك دفعات أخرى في الأيام القادمة كما سيتم رفع تصور التوزيع للأخ المحافظ.

حضر اللقاء والتسليم كلاً من الأستاذ/ محمد أحمد عوشن مدير مكتب صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة والأستاذ/ عادل مسن بلحاف مدير قسم التحسين بصندوق النظافة ومندوب المحافظة الاخ/ عادل بادينار وممثل الهيئة العمانية الأستاذ/سالم أحمد سعيدان.

زر الذهاب إلى الأعلى