[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

صالح الكربي ينفي ما نسبته اليه وزارة الداخلية بشأن التقطع والاختطاف

في اتصال هاتفي مع نشوان نيوز اكد صالح محمد صالح الكربي من ابناء منطقة تفر مدينة عزان مديرية ميفعة محافظة شبوة وسط اليمن بشأن ما نسبته وزارة الداخلية اليه من تقطع وخطف أكد ان لا اساس له من الصحة جملة وتفصيلأ،..

وقال إن "ما نسب الي هو محض افتراء وتشوية من قبل وزارة الداخلية وسوف اقاضي الوزارة لانها اساءت إلى سمعتي.

وأوضح أن ما حدث ان اجهزة امن ميفعة ممثلة بمدير الامن منصور هادي ومدير الامن السياسي بميفعة حسن طالب "قامت باقتحام منزلي دون مسوغ قانوني واستولت على ممتلكاتي وما تدعية وتنسبه الي من خطف وتقطع عاري عن الصحة تمامآ وليس من شيمنا وحيث انه يوجد خلاف مالي بيني وبين المبلغين عني والذي حال هذا التاريخ عندهم لي مبالغ ماليه وقاموا بالابلاغ الكاذب عني واللذين لازالوا رهن الاحتجاز في بحث الجنائي شبوة على البلاغ الكاذب"..

وأضاف: ما نسب لي كذلك باختطاف اردني فلا صحة له فقد زارني مع المبلغين عني وقمت بنفسي بايصاله إلى مطار الريان بالمكلا ...لذا وجب التصحيح عملاً بحق الرد.

وكانت وزارة الداخلية اليمنية قالت أن حملة مكونة من أكثر من 10 أطقم مسلحة، اقتحمت اليوم منزل رئيس عصابة تقطع في منطقة عزام بمديرية ميفعة كانت تحاصره منذ مساء أمس..

ونقلت عن الأجهزة الأمنية أن ذلك جاء على إثر تخفي عصابة تقطع في المنزل، مكونة من 20 فردا، قامت في اليومين الماضيين بالتقطع في الخط العام بمنطقة عين بامعبد واختطاف 4 أشخاص، بينهم مهندس أردنييدعى زياد عبد الرحمن الحوراني – 55 عاما -، يعمل في شركة سعودية لصناعة الكوابح، بالإضافة إلى أحد رجال الأعمال اليمنيين..

موضحة أن عصابة التقطع التي يرأسها المدعو صالح أحمد صالح الكربي – 45 عاما – قاموا بابتزاز المهندس الأردني، ورجل الأعمال اليمني، وإجبارهم على دفع أكثر من 30 مليون ريال مقابل الإفراج عنهم .

زر الذهاب إلى الأعلى