[esi views ttl="1"]
arpo37

اكثر من مائة الف مصري يفوضون غنيم للتحدث باسم الثوار

فوض اكثر من مائة الف مصري الناشط السياسي ومدير غوغل الاقليمي وائل غنيم للتحدث باسم ثوار مصر ، وذلك بعد الافراج عنه ،بعد اختطافه من قبل الشرطة السرية اثناء الاحتجاجات ضد نظام حكم الرئيس محمد حسني مبارك.

وافرج عن غنيم امس عصراً، وجاء التفويض في صفحة خاصة على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك " بعنوان أفوض وائل غنيم للتحدث بإسم ثوار مصر .

واطلق الصفحة المذيع محمد الجارحى عقب انتهاء برنامج "العاشرة مساء" الذى أذيع مساء أمس.
ووجه الجارحى كلمة لأعضاء الصفحة قائلا: "كل من يعتقد أن الصفحة فقط لتمجيد وائل غنيم ، أقول إن شخصا كوائل غنيم.. حرك ملايين للمطالبة بإصلاح أوضاعهم، أقل ما يجب علينا تجاهه.. تفويضه للتحدث باسم تلك الملايين، لا لشىء سوى أنه أجدر من يقوم بهذا الدور، فلتدعو الله معنا أن يستجيب لرغباتنا".
وكتب في المعلومات الخاصة بالصفحة: هذه الصفحة لتفويض السيد وائل سعيد عباس غنيم، للتحدث باسم ثوار مصر أصحاب الفضل في أحداث يوم 25 يناير وما تلاها من أحداث، بانضمامك للصفحة تضيف صوتك لإجم إلى عدد التفويضات لهذا الشاب المصرى الذى يفخر به كل مصرى.

ولم يكمل غنيم البرنامج ، فبعد عرض صور شهداء ثورة 25 يناير اجهش بالبكاء ، ولم يستطع الكلام ، فطلب الانسحاب والدموت تسكب من عينيه.

وخرج مسرعاً تبعته المذيعة المصرية الشهيرة منى الشاذلي مقدمة برنامج العاشرة مساء ،واستقبله عند خروجه شقيقه الدكتور حازم غنيم وثلاثه من اصدقائه . ومجموعة من العاملين بالقناه في محاولة لتهدئته .بعد ان انتابته موجة بكاء شديدة بعد رؤيته لصور الشهداء الذين سقطوا في ثورة "25 يناير".

جدير بالذكر أن وائل غنيم هو المدير الإقليمى للتسويق بمصر والشرق الأوسط في شركة جوجل وأدمن جروب "كلنا خالد سعيد "، الذى دعا إلى ثورة 25 يناير، واختطف على يد مجموعة من أفراد الشرطة في يوم الخميس الموافق 27 يناير قبل ساعات قليلة من جمعة الغضب، وخرج أمس من مقر أمن الدولة بعد اختطاف دام لمدة 12 يوما، واستضافته منى الشاذلى أمس في حلقة من برنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم 2 وانسحب منها باكيا بشكل هيستيرى تأثرا برؤيته صور الشهداء.

وائل غنيم يبكي (لمشاهدة الفيديو)

http://www.youtube.com/watch?v=WPzCJmhfJkc

زر الذهاب إلى الأعلى