[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

ارتفاع ضحايا المظاهرات في عدن إلى 4 والأمن يحاصر المنصورة (صورة وأسماء)

أفادت مصادر محلية غير رسمية بارتفاع عدد الضحايا في مظاهرات عدن التي شارك فيها الآلاف يطالبون بتغيير النظام الحاكم في اليمن على الطريقة التونسية والمصرية إلى 4 فيما توافد الآلاف إلى المنصورة والشيخ عثمان للتظاهر.

وأكدت مصادر محلية أن الأول محمد العلواني أول ضحايا الانتفاضة الشعبية التي تطالب برحيل صالح سقط بعد اشتباكات مع قوات الأمن في مدينة المنصورة فيما سقط الآخر ياسين عسكر متأثراً بإصابته في نفس المظاهرة.. فيما سقط 3 آخرون متأثرين بجراح وهم: محسن عارف، ومحمد سيف وحسين الجحافي..

وتضاربت المصادر حول تفاصيل إطلاق النار، حيث تذكر بعض المصادر إن الشرطة أطلقت النار أثناء محاولتهم اقتحام مبنى السلطة المحلية في المنصورة وتذكر أخرى إن إطلاق النار كان قبل الاقتحام. فيما اعتقل حو إلى 50 من المتظاهرين. وتحاصر حالياً المنصورة.

وهتف المتظاهرون بهتافات ضد الفساد ودعوات الانفصال ورفعوا العلم الوطني، وأكدوا على ضرورة التغيير، والمواصلة في المظاهرات المستمرة التي اجتاحت المحافظات اليمنية في صنعاء وتعز وحضرموت والحديدة وغيرها..

وتقول مصادر محلية إن الآلاف لا يزالون توافدون إلى المنصورة ودار سعد وغيرها، وتوقعوا أن تستمر المظاهرات بوتيرة أعلى، فيما دعت الكثير من المنظمات والتجمعات الشبابية إلى مظاهرة حاشدة أمام جامعة صنعاء الخميس للمطالبة برحيل النظام والتضامن مع الشهداء في عدن..

"نشوان نيوز" حصل على صورة أول ضحايا الانتفاضة الشعبية محمد العلواني.

زر الذهاب إلى الأعلى