[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

شركة يحيى سهيل بالحديدة تناشد حماية أرضهم من المسلحين

أقدمت عناصر مسلحة يوم أمس بالبسط وبقوة السلاح على شركة رجل الأعمال يحيى سهيل واخوانه والكائنة في منطقة الستين شمال غرب العاصمة صنعاء .

وقالت شركة يحي سهيل للتجارة والاستثمار بمحافظة الحديدة في بلاغ لها بأن تلك العناصر المسلحة والتي تتبع الشيخ أبو لحوم قامت بإقتحام أرضية ومبنى الشركة ،على مرأى ومسمع من الأجهزة الأمنية والعسكرية ، ودون وجه حق يذكر.
وأشارت في البلاغ بأن الشركة فوجئت بمجاميع مسلحة تقوم بإغلاق المحلات التجارية التابعة للشركة في الأرض الكائنة في شمال شارع الستين والتي تم شراءها من الدكتور طارق سنان أبو لحوم بحسب الوثائق الصادرة من مصلحة المساحة والسجل العقاري برقم 973 وتاريخ 13 يوليو 2003م – والتي تفيد بعملية البيع والشراء.

كما جاء في البلاغ بأن شركة يحيى سهيل وإخوانه أشترت أرضية التي تقدر مساحتها بـ316 لبنة عشاري في العام 2003م وتم إنشاء عليها محلات تجارية وهناجر وتفاجئت الشركة بقيام المسلحين بإغلاق المحلات مدعين أن هناك زيادة في قيمة الأرضية وهو ما لم تشير إليه أي وثيقة حيث تؤكد كل الوثائق أن عملية الشراء تمت في 18 يونيو 2003م وبنفس المساحة التي اشتراها طارق أبو لحوم من البائع السابق وهي نفس المساحة التي باعها طارق على شركة يحيى سهيل التجارية.
وناشدت شركة يحيى سهيل للتجارة والاستثمار بمحافظة الحديدة نائب رئيس الجمهورية المشير الركن /عبدربه منصور هادي ووزير الداخلية الدكتور عبدا لقادر قحطان برفع المسلحين الذين أعتدوا على أرضيتهم الكائنة شمال شارع الستين بأمانة العاصمة وأحالتهم للقضاء أذا كان لهم أي حق .
هذا وكان مقربون من رجل الأعمال يحيى سهيل قد أستغربوا أن يتحول حملة الشهادات العليا إلى زعماء عصابات مسلحة تستولي على أملاك وحقوق الآخرين بقوة السلاح ....

زر الذهاب إلى الأعلى