[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

باسندوة يعود إلى صنعاء بعد زيارته إلى تركيا والإمارات

عاد إلى صنعاء اليوم رئيس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوه بعد زيارة خاصة لدولة الأمارات العربية المتحدة استغرقت يومين سبقتها زيارة رسمية للجمهورية التركية استغرقت ثلاثة ايام، قادما على متن طيران الإماراتية رحلة رقم (961).

وكان رئيس الوزراء أثناء زيارته لتركيا قد رأس وفد اليمن في منتدى تحالف الحضارات والمؤتمر الدولي الثاني من اجل الصومال واللذان عقدا بمدينة اسطنبول التركية خلال يومي 31 مايو و الأول من يونيو الحالي .

كما التقى رئيس الوزراء أثناء الزيارة بالقيادات التركية وتم خلالها بحث علاقات التعاون الثنائي وآليات تحقيق الشراكة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات فضلا عن زيارته للمصابين و الجرحى جرى الأحداث التي شهدها الوطن العام الماضي والذين يتلقون العلاج حاليا في عدد من المستشفيات التركية.

والتقى رئيس الوزراء أثناء توقفه في دولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة مع كل من نائب رئيس الوزراء الإماراتي وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، تناولت العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها إضافة إلى الجوانب المتصلة بمساعدة الأشقاء في الإمارات لليمن خلال هذه المرحلة بما يمكنها من تجاوز التحديات الراهنة

زر الذهاب إلى الأعلى