[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

النائب دغسان يتهم مسلحي بن عزيز بمهاجمة منزله في صعدة

اتهم الشيخ عضو مجلس النواب في اليمن الشيخ عمر صالح هندي دغسان مجاميع مسلحة تابعة للشيخ صغير بن عزيز بمحاولة بالوقوف وراء الهجوم على منزله ومحاولة اغتياله مساء الأحد في محافظة صعدة شمالي اليمن ..

وقال الشيخ عمر هندي دغسان عضو البرلمان عن الدائرة 270 في تصريح حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إن "حاولوا اغتياله أشخاص معروفين ويتبعون للشيخ صغير عزيز شيخ "خميس من قبيلة ذو صميم بسفيان" وإنه "تمت محاصرة المجموعة المسلحة من قبل أصحابه إلا أن أطقم الحوثي المتواجدة في سوق آل عمار هرعت مباشرة وفكت عنهم الحصار وأخذتهم معها كونها الجهة المخولة بأمن المنطقة وذكر الشيخ عمر أنه لم يحصل أي إصابات".

قال الشيخ عمر هندي دغسان بأن من حاولوا اغتياله مساء الأحد أشخاص معروفين ويتبعون للشيخ / صغير عزيز شيخ خميس من قبيلة ذو صميم بسفيان وأنه تمت محاصرة المجموعة المسلحة من قبل أصحابه إلا أن أطقم الحوثي المتواجدة في سوق آل عمار هرعت مباشرة وفكت عنهم الحصار وأخذتهم معها كونها الجهة المخولة بأمن المنطقة وذكر الشيخ / عمر أنه لم يحصل أي إصابات .

وكان منزل عضو مجلس النواب في اليمن الشيخ عمر صالح هندي دغسان تعرض مساء الأحد لهجوم مسلح استهدفه شخصيا حيث تم إطلاق وابل من الرصاص على منزله بمنطقة آل عمار مديرية الصفراء بمحافظة صعدة" .

والشيخ صغير بن عزيز العضو البرلماني عن مديرية سفيان بمحافظة عمران ويشاع إنه لدية 1800 فرد كمجاميع مسلحة تابعة للقوات المسلحة.. واشتهر منذ العام الماضي كأحد فلول النظام السابق واتهم بقيادة مجاميع مما سمي "البلامجة"..

زر الذهاب إلى الأعلى