[esi views ttl="1"]
arpo28

نص التقرير النهائي للجنة الفنية والتحضيرية للحوار والمرفوع إلى رئيس الجمهورية

وفيما يلي نشوان نيوز يعيد نشر التقرير

الجمهورية اليمنية
اللجنة الفنية للإعداد والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني

لجنة النظام
الملاحق

.1 القرار الرئاسي رقم 03 لسنة 2312
.2 النقاط الـ23
.3 النظام الداخلي
.4 جدول أعمال الجلية الأولى
.5 الخطة العامة ودليلها التنفيذي
.6 أوراق العمل المقترحة
.7 الخطة الإعلامية
.8 الموازنة

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الأخ عبد ربه منصور هادي المحترم
رئيس الجمهورية
تحية طيبة وبعد..

أتشرف، أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء هيئة رئاسة اللجنة الفنية للإعداد والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني الشامل وكافة أعضائها، أن أرفع لفخامتكم التقرير النهائي للجنة الفنية عن سائر أعمالها والمهام التي أنجزتها بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 3 الصادر بتاريخ 14 يوليو 2012.

لقد باشرت اللجنة اجتماعاتها عقب تدشينكم لأعمالها يوم 6 أغسطس 2012، وحتى 12 ديسمبر 2012، وعقدت خلال الفترة الزمنية المشار إليها 65 اجتماعاً إضافة إلى اجتماعات اللجان الفرعية ولقاءاتها مع المبعوث الدولي، السيد جمال بن عمر، والخبراء الدوليين بمعيته.

فخامة الرئيس،
لا يخفاكم أن ظروف ومناسبات قد حالت دون إنجاز التقرير النهائي بحلول الأجل المحدد لذلك، في قرار الإنشاء، وأن الأمر ليهون والتجاوز ليغفر أمام حجم الإنجاز وحساسية الموضوع وتعقيداته التي لمسها الجميع، والتي كادت أن تقوض الآمال في حين من الأحيان.

وإن من الواجب أن نشير إلى أن أداء أعضاء اللجنة، فرادى ومجتمعين، قد اتسم بالمسؤولية والتفاهم والاحترام المتبادل وتغليب المصلحة الوطنية على ما دونها في سائر قرارات اللجنة الفنية وما توصلت إليه من نتائج توافقية عكست إدراك الجميع خطورة المهمة التي أوكلتموها إليهم وطبيعة المرحلة الدقيقة التي يمر بها وطننا وحجم الآمال التي يعلقها شعبنا على هذه اللجنة في التحضير الدقيق لمؤتمر الحوار الوطني الذي سيعبر باليمن إلى بر الأمان، بإذن الله تعالى، من خلال ما سيتوصل إليه من نتائج ومقررات لبناء اليمن الجديد وصياغة مستقبله الآمن القائم على العدالة والمساواة وسيادة القانون ومنظومة الحكم الرشيد.

كما أن الواجب وأمانة المسؤولية يحتمان، في هذا المقام، تسجيل شكر اللجنة الفنية وتقديرها المستحق للمبعوث الأممي، السيد جمال بن عمر وفريقه الفني، على كل ما أسدوه وبذلوه من جهد ومعاونة للجنة وتفريعاتها.

فخامة الأخ الرئيس،

إن اللجنة الفنية وهي تضع بين يدي فخامتكم تقريرها النهائي، لترجو الله تع إلى أن تكون قد وفقت في ما أنجزته، وتسأله عز وجل أن يحفظ بلادنا وشعبنا، وأن تتكلل أعمال مؤتمر الحوار الوطني بالنجاح والتوفيق...

وفقكم الله وسدد خطاكم،،،
د.عبدالكريم علي الإرياني

رئيس اللجنة الفنية للأعداد والتحضير لمؤتمر الحوار الوطني الشامل

للاطلاع على النص كاملاً.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى