[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

صعدة: مدرس حوثي يستدعى طالباً ويطلق النار باتجاهه ويهدد بالتصفية

أفادت مصادر محلية بمحافظة صعدة شمالي اليمن أن أحد مسلحي الحوثي بحيدان يدعى (غ. ط) ويعمل مدرساً بمجمع الحرية التربوي بحيدان على الإعتداء بالضرب على أحد طلاب الفصل الثاني الثانوي بالمدرسة وإطلاق النار عليه بعد أن وجه له وابلاً من السب والشتم وتكسير هاتفه المحمول وتهديده بالتصفية.

وبحسب المصادر فإن (غ. ط) وكونه يعمل مدرساً بمجمع الحرية التربوي بمديرية حيدان.. قام بإستدعاء أحد طلاب الفصل الثاني ثانوي وهو الطالب عبدالكريم البدوي إلى منزله وبعد وصوله المنزل قام بأخذ هاتفه المحمول وتكسيره أمامه وسبه بأبشع الكلام وقبل طرده من المنزل قام بتهديده بالتصفية.. ثم أتبعه بعد خروجه من منزله بطلقات ناريه كتأكيد لتلك التهديدات المسبقة. وبحسب المصادر فأن الأسباب التي دفعت المدرس الحوثي لعمل ذلك لا تزال مجهولة ومحاطة بتكتم شديد..

وكان مسلحو الحوثي بحيدان قد سبق وأن اعتقلوا هذا الطالب بتهمة مشاركته في ثورة الحادي عشر من فبراير في ساحة التغيير بصنعاء وأنه يعمل ضد مسيرتهم الحوثية بمديرية حيدان.

وفي مديرية ساقين عاود مسلحو الحوثي صباح الخميس اعتقال أحد شباب الثورة بتهمة مشاركته في رحلة شبابية إلى محافظة الحديدة في الاسبوع الماضي بعد أن كان قد أطلقوه يوم أمس الأربعاء.

زر الذهاب إلى الأعلى