[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

الفنان فهد القرني يكتب توضيحاً على الهجمة الحراكية التي تستهدفه

ليست المرة الأولى، التي يتم اجتزاء كلمات أو استغلال عبارات من قبل ناشطي الحراك العنصريين في جنوبي اليمن ، لاستغلالها مادة في تعبئة الكراهية والتحريض ضد الآخر، فلطالما تم استهداف أعلاميين وفنانين وناشطين من مختلف المجالات..

قبل أيام كان الهجوم والإفتراء موجهاً للزميل عبدالرقيب الهدياني باختلاق شائعات تستهدف تشويه سمعته وتحرض عليه، كما كان قبلها بأسابيع هجوماً على الزميل أنيس منصور واستغلال موقف مع اصدقائه وزعمه على غير حقيقة.. وهوجم العديد من الناشطيين مستخدمين التهديدات والإرهاب الإعلامي. وكله خدمة لخطاب الكراهية والتضليل. َ

هذا الاستهداف لم يستثن الفنان المعروف الذي وقف ضد سياسات النظام السابق، وهو الفنان فهد القرني حيث نشر موقع عدن بوست اليوم رداً منه عى مقطع تبثه قناة عدن لايف من مسرحية قديمة مستنكراً ذلك..

حيث قال القرني : (ما عرضته عدن لايف جزء مجتزأ من مسرحية قديمة قبل سنوات تتحدث عن البيض الذي اخرجته فلوس إيران من فريزر ثلاجة الموتى ليمزق البلاد بحراك مسلح اما حراك السلم نحن معه ومع قضيته العادلة واستغرب من هذه الهجمة التي تؤكد انه ليس لهم موضوع ولا قضية منطقية حتى يجعلوا راي فنان الخبر الاول قي عدن لايف ..حقا انهم مفلسون وعموما انا اوكد اني لا ادعوا ابد للعنف ولا لفرض الوحدة بقوة السلاح كل ما اريده هو ان نمارس حقنا في اعلان موقفنا من الانفصال كما يمارس الاخرون بقول آرائهم في الوحدة ..اما ان يحرموا اراء الاخرين فهم اذا اعداء مستقبل الجنوب لأني اتسأل كيف سيتعاملوا مع من خالف رأيهم في الانفصال من الجنوبيين بعد الانفصال ..اكيد سوف يسحلوهم ويذبحوهم وان هجمتهم عليا الغير مؤدبه لمجرد راي مؤشر خطير على سلوك الحراك بعد الانفصال مع من خالفهم الراي من الجنوبيين وهنا أتسأل ما مصير الجنوبيين المخالفين لهم وهل ستعود مع انفصال الحراك ثقافة السحل والذبح وهل سيعود زمن واذا الشمس اذنت بالغروب كاد شمسان من الخوف يذوب ؟
فهد القرني

زر الذهاب إلى الأعلى