[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

باسندوة يزور مصر ويلتقي برئيس الوزراء هشام قنديل

التقى رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة اليوم بالقاهرة رئيس الوزراء المصري الدكتور هشام قنديل.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية، وآفاق تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات، خاصة في الجوانب الاقتصادية والاستثمارية والتجارية، بما يخدم العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأكد اللقاء اهمية تفعيل عمل اللجنة العليا المشتركة اليمنية المصرية، وتنشيط عقد لقاءات بين رجال الأعمال والمستثمرين لزيادة التبادل التجاري والاستثماري، على النحو الذي يساعد على رفع وتشجيع معدل النمو الاقتصادي بالبلدين.

كما تم التأكيد على الحرص المتبادل على تطوير آليات العمل والتواصل المستمر على كافة المستويات بما من شأنه تحقيق الشراكة وتنمية المصالح وتبادل المنافع بما يعود بالفائدة على الشعبين الشقيقين.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول تطورات الأوضاع على المستويات الوطنية والاقليمية والدولية في ظل الاحداث الراهنة، اضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق اللقاء إلى ما حققته اليمن على طريق المضي قدما في انجاح المرحلة الانتقالية الجارية وتلبية التطلعات المنشودة في التغيير، وما تبذله حكومة الوفاق الوطني من جهود لتجاوز التداعيات التي خلفتها الاحداث الماضية التي مرت بها اليمن، والنجاحات المحققة في هذا الجانب.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوة كان يقوم برحلة علاجية خارج اليمن

زر الذهاب إلى الأعلى