[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

صرف فوارق الزيادة لأسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية اليوم بدء الصرف لفوارق الزيادة للحالات المعتمدة في الهيئة بواقع 20 في المائة من المرتب .

وأوضح وكيل الهيئة لقطاع الشئون المالية والإدارية محمد محمد الكركشي بأن الفوارق التي سيتم صرفها عبر مكاتب البريد للفترة من يناير حتى يونيو من العام الجاري للحالات التي استلمت كروت الصرف وتم نقل مرتباتها إلى البريد، منوهاً بأن إجمالي المبلغ للفوارق يصل إلى 235 مليون ريال.

وأشار وكيل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بأن هذه الزيادة تمثل المرحلة الأولى من الزيادات التي تم الاتفاق بشأنها مع وزارة المالية ،بحيث سيتم صرف المرحلة الثانية مع بداية العام 2014م وذلك بعد أن تستكمل الهيئة عملية إعداد كشوفات الاستحقاق وفقاً للقانون وكذا استكمال صرف كروت صرف المرتبات عبر البريد للمستفيدين.

وبين الوكيل محمد الكركشي بأن الزيادة في مرتبات أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية تأتي ترجمة لتوجيهات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوه .

وأكد بأن الهيئة تبذل جهود مع الجهات المعنية ممثلة بوزارة المالية لرفع سقف الإعانات الممنوحة لأسر الشهداء والمناضلين وفقاً للقانون.

ودعا الكركشي كافة المستفيدين إلى التوجه إلى مكاتب البريد بكافة محافظات الجمهورية لاستلام مستحقاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى