[esi views ttl="1"]
رئيسية

وصول فريق التفتيش الدولي الخاص بتقييم التجهيزات الفنية للبطولة اليمنية العالمية للملاكمة

وصل صباح الاربعاء إلى صنعاء فريق التفتيش الدولي برئاسة السيد / هشام بيل محجوبي وذلك لمتابعة وتقييم التجهيزات الفنية الخاصة ببطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تستضيفها بلادنا .

وقام فريق التفتيش الدولي خلال وصوله بزيارة السكن الخاص بالإبطال المشاركين بالبطولة والإطلاع على كافة التجهيزات من كافة النواحي .

ومن المقرر أن يقوم الفريق الزائر صباح غدا الخميس بتنفيذ زيارة إلى الصالة الخاصة لانعقاد البطولة والإطلاع على مستوى تجهيزاتها إضافة إلى الحلبة التي ستشهد المنافسة .

وتندرج ضمن جدول مهام فريق التفتيش الدولي يوم غدا عقد لقاء موسع مع وزارة الشباب والرياضة لمناقشة الاستعدادات التي تم تنفيذها لاستضافة بلادنا للبطولة اليمنية للملاكمة .

كان في مقدمة مستقبلي فريق التفتيش الدولي لدى وصوله لمطار صنعاء الدولي كل من الدكتور الهادي السيدري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية والأستاذ فريد غالب فارع مدير عام العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة , إضافة إلى الأستاذ / عبدالقادر البكري مسئول العلاقات العامة في الشركة المنظمة للبطولة ( مجموعة البكري التجاري ) .

وتنطلق بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين في 9 سبتمبر القادم وتجمع 12 بطل عالمي من مختلف أنحاء العالم في الملاكمة في أوزان مختلفة للدفاع على ألقاب عالمية، حيث ستشارك فيها 12 دولة هي اليمن، ألمانيا، هولندا، ألبانيا، فرنسا، العراق، تونس، اليونان، بلجيكا، لكسمبورغ، ايطاليا واسبانيا .

زر الذهاب إلى الأعلى