[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

راشد الجند ودروع الثورة!

أغلب شباب الثورة يحمل قائد الجوية كافة المسئولية كونه المسئول الاول والاخير بسبب إهماله تلك الطائرات فلماذا لم يتم محاسبته وتعين قائد بدلاٌ عنه أما أنه يمتلك حصانة من أنصار النظام السابق . و اليمن غني بالرجال والضباط الأوفياء.

في السابق كانت هناك مبررات، يقولون كل شيء بيد العائلة، نبدأ نأخذها من أيديهم الي رجال من خارج العائلة الا يريدونهم العائلة ويسهل تغيراهم بعد فترة بدون تمرد . اليوم وبعد انتهاء العائلة من الجوية فلماذا طائرات الموت ماتزال تحصد ارواح أبناءنا كل يوم وهل اصبح الجند من العائلة يحتاج له جمال بن عمر قبل ان يدمر البقية .

بمصر بسبب انقلاب قطار قدم استقالة وزير النقل وغيرها من الحوادث فمتى نتحرر من بقايا بقايا العائلة وأخشى هذه الايام لو بعض الشباب يبحثون عن الجند لتكريمه ويلبسوه درع الثورة لمواقفه المروعة للأبرياء وقتل الناس الامنيين والضباط الوطنيين

والي وزير الدفاع ورئيس الجمهورية وقائد الجوية نقولها ورؤسنا مرفوعة انتم من النظام السابق تقتلون شعبكم ولا تحاسبوا المتسببين .

والي المطبلين بدروع الثورة الغالية علي قلوبنا قفوا عن حدكم وكفاكم عبثاً بالثورة تعبثون بها لمن لا يستحقها عودوا إلى الشارع الثائر للضغط علي تحقيق اهداف الثورة الذي ضحي من أجلها الشهداء الابرار بدل توزيع صك غفران الثورة لبقايا النظام السابق والذين يمتلكون صدور القرار 11 من فبراير عيد وطني ولكن يستطيعون الا بعد الاستئذان من .....؟؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى