[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الجالية اليمنية في مصر تعتذر عما بدر من الراعي تجاه ثورة يناير

تقدم ابناء الجالية اليمنية في جمهورية مصر العربية باعتذار للشعب المصري عما بدر من كلام غير مسؤل على لسان رئيس مجلس النواب يحيى الراعي .

وقال الاستاذ ابراهيم الجهمي رئيس الجالية اليمنية في مصر "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع ابناء الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية نتقدم بالإعتذار عن الكلام الغير مسؤل لرئيس مجلس النواب اليمني العميد / يحي الراعي "

واشاد الجهمي بالتصريح الذي أدلى به سعادة الدكتور السفير /عبدالولي الشميري سفير اليمن لدى مصر حيث عبر عن رأي اليمن في ثورة25 يناير واحترامها لرغبة الشعب المصري الشقيق .

وأبدى الجهمي استنكاره للتصريح الذي اطلقه تصريح رئيس مجلس النواب الذي لا يعبر إلا عن نفسه .. ولقد عبر جميع أبناء الشعب اليمني الذي خرج بكل أطيافه للشوارع معبراً عن فرحته الغامرة بنجاح ثورة 25يناير الخالدة ..
واضاف "الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية تهنئ الشعب المصري بالثورة المباركة ونتمنى لشعب مصر كل تقدم وأزدهار لا ننسى أبداً فضل مصر على اليمن ... ولا ينكر ذلك إلا جاحد وناكر للجميل".

وكان حالة من الاستياء قد سادت اوساط الشعب اليمني للتصريحات الغير مسؤوله من قبل الراعي تحت قبة البرلمان .
ونقلت تلك الصحف المصرية تلك التصريحات ونالت استهجان كبير ،في اوساط المثقفين والمواطنين ، بينما شدد المواطنين المصريين في تعليقات في العديد من المواقع المصرية على عدم اهتمامهم بتلك التصريحات ،مؤكدين عمق العلاقات الاخوية بين الشعبين الشقيقين . وانتشر تعليق "عقبى لعندكم " في كثير من التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى