[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الحزب الحاكم في اليمن يصف اعضاءه المستقيلين بالانتهازيين

في اول ردة فعل من قبل الحزب الحاكم في اليمن على استقالة العديد من الاعضاء من النواب والقياديين ،وصف مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام اعضائة المستقلين بالانتهازيين ، معتبراً ان خروجهم مثابة تطهير المؤتمر من الشوائب والطفيليات.

وقلل المصدر من اهمية استقالة اعضاء المؤتمر الشعبي العام ،وان استقالتهم في هذا الوقت كشف انتهازيتهم ،كما كشف معادن الرجال الاوفياء للحزب الحاكم.

واضاف المصدر لموقع "المؤتمر نت " ان "خروج هؤلاء النفر أشبه بعملية تنقية للمؤتمر من الشوائب والطفيليات التي عجزت عن إحداث أي تطور داخل التنظيم بقدر ما حاولة جاهدة إحباط الأوفياء من أعضائه وأنصاره دون جدوى."

واتهم المصدر الاعضاء المستقلين بانهم اصحاب ولاء متذبذب والمصحلي ، وان خروجهم هو لاعتقادهم ان من وصفهم "اعداء الشرعية " سينتصرون فهرول الاعضاء للتمسح بهم لتأمين مصالحهم وكسب رضاهم.

وقال المصدر ان المؤتمر الشعبي العام يضم في صفوفه ملايين الاعضاء الاوفياء والمخلصين الذين لهم مواقف راسخة ويعملون بإخلاص للانتصار لقضايا الوطن والشعب، كما لدى المؤتمر القدرة على التجديد ويشهد كل يوم تطوراً ملحوظاً في تكويناته.

وكان تسعة اعضاء في مجلس النواب عن حزب المؤتمر قد قدموا استقالتهم بسبب ما اعتبروه قمع للمسيرات السلمية واستخدام البلطجية للاعتداء على المعتصمين والمتظاهرين.

كما هدد 59 عضو في المؤتمر بتقديم استقالتهم اذا استمر الاعتداءعلى المعتصمين من قبل قوات الامن واستخدام البلطجية بغرض فض الاعتصامات والمظاهرات.

زر الذهاب إلى الأعلى