[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

السفير وطاقم السفارة في ماليزيا ينحازون للشعب اليمني

أكد السفير اليمني في ماليزيا عبدالله محمد المنتصر تأييده لثورة الشباب السلمية في اليمن و مطالبهم المشروعة في التغيير و النقل السلمي للسلطة و عبر السفير المنتصر عن إحترامه لرأي بعض سفراء اليمن ممن قدموا إستقالاتهم من مناصبهم لأنها تندرج تحت حرية التعبير .

وأضاف السفير بأن الإستقالات للدبلوماسيين ومسؤلي الدولة في مؤسسات السلك الدبلوماسي والجيش والأمن سيؤدي حسب رأيه إلى نتائج عكسية للإخلال بمصالح البلد و هذا لا يخدم مطالب الشباب و ثورتهم . ونوه إلى أن من واجب الجيش و الأمن و السفراء اليمنيين البقاء في مناصبهم لخدمة اليمن و شبابها و الحفاظ على مصالح الدولة في هذة الظروف الإستثنائية.

واستنكر السفير عبدالله المنتصر إستخدام العنف ضد المتظاهرين العزل و طالب الدولة الحفاظ على أمن المتظاهرين الشباب و تقديم المتسببين في ذلك إلى المحاكمة وفقاً للقانون و الدستور و عبر عن تعازية القلبية لأسر الشهداء الذين سقطوا في الإحتجاجات الأخيرة سائل المولى عز وجل أن يتغمدهم في رحمته.

هذا وقد انضم إلى ثورة الشباب كلا من الوزير المفوض يحيى غوبر نائب السفير اليمني في ماليزيا، والدكتور اقبال العلس المستشار الثقافي والدكتور عدنان الصنوي المستشار الاكاديمي ، وكذلك الوزير المفوض بوزارة الخارجية اليمنية احمد سعيد نعمان المتواجد حاليا في ماليزيا.

زر الذهاب إلى الأعلى