[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

المباحث المصرية تقبض على رجل اعمال حاول الاستيلاء على فيلا يملكها الرئيس صالح

القت الادارة العامة لمباحث الجيزة على رجل اعمال مصري بتهمة المحاولة الاستيلاء على فيلا يملكها الر ئيس علي عبدالله صالح في منطقة العجوزه .

وقال موقع " اليوم السابع " الذي نقل الخبر ان "إن الشرطة ألقت القبض على رجل أعمال حاول الاستيلاء على فيلا يملكها الرئيس اليمني علي عبدالله صالح في القاهرة"

وبحسب الموقع ان رجل الاعمال المصري ادعى انه يملك توكيل تجيز له تملك الفيلا منالمحافظ أحمد عبدالله الحجري محافظ محافظة اب اليمنية.

واضافت الصحيفه ان العميد محمود خليل مفتش مباحث وسط الجيزة تلقى بلاغا من مسئولي السفارة اليمنية ، أفادوا فيه بمحاولة رجل أعمال مصري الاستيلاء على فيلا الرئيس اليمني علي عبدالله صالح الكائنة بمنطقة العجوزة ، في محاولة لاستغلال الظروف التي يمر بها اليمن حالياً.

واضافت الصحيفة انه تم إخطار اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة الذي كلف رجال المباحث بإجراء التحريات ، وتبين للمقدم أحمد الوتيدى رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة ، ومعاونه النقيب كريم علي ، ضابط مباحث القسم أن المتهم ادعى أنه حصل على أوراق رسمية تفيد بتملكه للفيلا من محافظ "اب" في اليمن ، وأنه حضر لتملكها ، وتبين من المعلومات عدم صحة ادعاء رجل الأعمال ، فتم القبض عليه وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى