[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

صالح يزور عدداً من معاونيه الجرحى في المستشفى العسكري بالرياض

زار الرئيس علي عبد الله صالح الأحد عدد من كبار قيادات الدولة في المستشفى العسكري بالرياض , والذين أصيبوا بمحاولة الإغتيال التي تعرض لها في جامع النهدين بدار الرئاسة في الثالث من يونيو الماضي .

وقالت وكالة الأنباء اليمنية " سبأ " , ان الرئيس صالح قام بزيارة كلا من " رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور ورئيس مجلس الشورى عبدالعزيز عبدالغني ومحافظ محافظة صنعاء نعمان أحمد دويد ومساعد مدير التوجيه المعنوي للشئون الدينية الشيخ علي محسن المطري واحمد عبد الله المجهمه من أفراد الحراسة الخاصة الذين يتلقون العلاج في المستشفى العسكري بالرياض" , وذلك " للاطمئنان على صحتهم " .

وعبر صالح خلال زيارته " عن سعادته الغامرة للتحسن المستمر في صحتهم، متمنيا لهم جميعا ولكل الجرحى الصحة والعافية. مشيدا بالجهود والرعاية والاهتمام من قبل إدارة المستشفى والأطباء وجميع العاملين في المستشفى العسكري بالرياض والخدمات الطبية العسكرية الراقية والتطبيب الجيد الذي يتلقاه المرضى في مستشفيات المملكة" .

وفي ذات السياق اجرى الرئيس صالح اتصالات هاتفية بكل من " رئيس مجلس النواب يحيى الراعي، ونائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد العليمي ونائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الداخلية صادق أمين ابوراس ونائب رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام عضو اللجنة العامة ياسر أحمد العواضي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية السكرتير الخاص لرئيس الجمهورية عبده بورجي والأمين العام المساعد لرئاسة الجمهورية خالد الأرحبي ، وبقية المصابين الذين يتلقون العلاج في المستشفيات السعودية، وذلك للاطمئنان على صحتهم، سائلا المولى عز وجل أن يمن عليهم جميعا بالشفاء العاجل " , مجدد الشكر للسعودية لما يقدموه من رعاية واهتمام .

زر الذهاب إلى الأعلى