[esi views ttl="1"]
arpo23

صحفيو الثورة يطالبون الرعوي صرف مستحقاتهم المتأخرة من ايرادات تعازي الشهيد عبدالغني

اكد صحفيون في صحيفة الثورة الرسمية في اليمن ان الوعود السابقة التى كان قطعها رئيس التحرير علي ناجي الرعوي للصحفيين لصرف مستحقاتهم المتأخرة كلها وعود وهمية كاذبة.

واوضح الصحفيون في شكوى رفعوها لقياده وزارة الاعلام حصل نشوان نيوز على نسخة منها، بأنهم سيلجأون للاضراب في حال استمر الرعوي في مماطلته وتسويفه المستمر وتعنته وعدم صرف مستحقات الصحفيين واجورهم لايام العمل خلال الاجازة العيدية التي لم يستلموها في الوقت الذي كان يقضي الرعوي اجازته سائحا خارج العاصمة، حسب شكواهم.

وكان صحفيون ومخرجون وفنيون اضربوا لساعات عن العمل في اواخر رمضان احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم في حين توالت الوعود من الرعوي بانه سيصرفها في اول ايام الدوام الرسمي عقب العيد خاصة مع وجود ايرادات يومية هائلة مقابل التعازي التي نشرت للشهيد عبدالعزيز عبدالغني والتى كان يصل االايراد اليومي للتعازي الي خمسه ملايين ريال وارتفع عدد صفحات الثورة إلى 44 صفحة في الايام الاخيرة لرمضان في حين كان عدد صفحات الثوره 20 صفحة قبل الاعلان عن وفاة عبدالعزيز عبدالغني متأثرا بجراحه في أحد المشافي السعودية. فضلا عن الاعلانات اليومية الاخرى.

وطالب الصحفيون بصرف مستحقاتهم من الايرادات ومن التعزيز الم إلى الذي، حسب شكواهم، استحوذ الرعوي عليه هو واقاربه الذين عينهم مسؤولين ماليين في ادارة الاعلانات وفي الايرادات لكى يوزعوا المبالغ وفق مايريدون بدون رقيب أو حسيب.

زر الذهاب إلى الأعلى