[esi views ttl="1"]
رئيسية

كوزمين يتمنى عدم انضمام القحطاني للاخضر الان

تمنى الروماني كوزمين المدير الفني لفريق العين الاماراتي عدم انضمام السعودي ياسر القحطاني لصفوف منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة حتى يستفيد ناديه من امكانياته خلال المرحلة القادمة من المشاركة في المسابقات المحلية للكرة الاماراتية.

جاء تصريح كوزمين عقب مباراة فريقه ضد دبي في الجولة الثانية من كأس اتصالات والتي انتهت بفوز العين 2 / 1 ، حيث قال المدرب " المباراة شهدت الظهور الأول للمحترف الغاني أسامواه جيان حيث نعمل على الدفع به تدريجياً حتى لا يتعرض للإصابة مثل الأرجنتيني سكوكو من قبل وحتى يعتاد على الطقس الحار وأن النتيجة جيدة وستساعدنا في المباريات القادمة لأنها رفعت من معنويات اللاعبين ".
وتابع " وقعنا في العديد من الأخطاء التي كادت تكلفنا الكثير وأضعنا الكثير من الفرص برغم ذلك قدمنا مستوى جيد، ولست راض عن الآداء برغم الفوز فهناك أشياء مازالت تنقص الفريق ونأمل في الظهور بشكل أفضل في المباريات القادمة، ولا ننكر أن الفريق يتحسن مستواه من مباراة لأخرى".
وقال أيضا: ياسر القحطاني ظهر بمستوى أفضل عن المباراة الماضية أمام الوحدة وسيعود لمستواه الطبيعي تدريجياً، فنجاح الفريق يحتاج إلى وقت حتى ترسخ الخطط الفنية في أذهان اللاعبين، فضلاً عن عودة اللاعبين من منتخبات بلادهم فعلي سبيل المثال هذه هي المباراة الأولى التي تجمع بين أسامواه والقحطاني".

زر الذهاب إلى الأعلى