[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

رئيس الجمهورية يستقبل السفير الحمدان ويتلقى تهنئة من خادم الحرمين وولي عهده

وفي اللقاء رحب الأخ رئيس الجمهورية بالسفير السعودي وناقش معه القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية في كافة المجالات الأمنية والاقتصادية والسياسية، وكذا سير عملية تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة، واستحقاقات المرحلة الثانية من المبادرة وقرار مجلس الأمن 2014 .

وقد أشاد السفير السعودي بالجهود الحثيثة والكبيرة التي يبذلها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي في سبيل إخراج اليمن من هذه الأزمة والظروف الصعبة التي يمر بها، إلى آفاق آمنة ومستقرة وعودة الحياة الطبيعية وتحقيق التطور والنمو المنشود.

كما تلقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية جاء فيها:

تتيح لنا مناسبة انتخابكم رئيسا للجمهورية في بلدكم ، فرصة نغتنمها لنبعث لفخامتكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة، ولشعب اليمن الشقيق التقدم والازدهار .

كما تلقى الأخ الرئيس برقية تهنئة من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية نايف بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية أعرب فيها عن اصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لرئيس الجمهورية وللشعب اليمني التقدم والازدهار.

زر الذهاب إلى الأعلى