[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الأمين القطري للبعث السوري في اليمن يدعو الأسد للتنحي ويحذر من عواقب المكابرة والتشبث بالسلطة

ونفى الدكتور عبد الوهاب محمود على لسان مصدر مقرب ما نسبه اليه الناطق الاعلامي بالحزب حول اعتراضه ادراج اسمه في المنسقية اليمنية لمناصرة الثورة السورية.. وقال بأنه لم يخول احدا في قيادة الحزب التحدث باسمه والمتاجرة بمواقفه خاصة فيما يتعلق بمعاناة الشعب السوري ومايتعرض له من قتل وتنكيل وتعذيب يومي .. لافتا إلى انه من المعيب ان نطالب بحقوقنا بالحرية والتغيير في اليمن ونرفض حصول الشعب السوري عليها.

ودعا الامين القطري القيادة القومية في سوريا إلى ان تضطلع بدورها التاريخي الوطني والقومي من اجل الخروج من المأزق السياسي الراهن الذي يهدد وحدة وامن واستقرار سوريا ونسيجها الاجتماعي .. معتبرا الاصرار على موقف النظام والمكابرة مغامرة قد تدفع باتجاه النموذج الليبي وهو ما قد يلقي بآثاره وانعكاساته المأساوية على مستقبل النظام والحزب في سوريا وبقية الاقطار العربية.. ناصحاالرئيس بشار الاسد بالقبول بالنموذج اليمني لضمان خروج مشرف له ولعائلته وبقاء الحزب شريكا في الحياة السياسية وحتى لا يكون سببا في ضياع هذه الفرصة التاريخية التي استفاد منها من قبله علي عبد الله صالح..

وحمل الدكتور محمود من مقر إقامته الحالية في الأردن، الرئيس بشار الاسد والقيادة القومية مسؤولية ماقد تؤول اليه الامور في حال التشبث بالسلطة والمغامرة نحو المجهول.

زر الذهاب إلى الأعلى