[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

الوزيرة مشهور: جهات تسعى إلى افشال الحوار مع شباب الثورة

كشفت وزيرة حقوق الإنسان حورية مشهور عن محاولات لإعاقة الحوار مع شباب الثورة في ساحات الحرية وميادين التغيير, وقالت الوزيرة في تصريح ل “العربية نت”: إن أطرافاً - لم تسمّها - عملت على التشويش وإرباك أول تواصل مفتوح جرى الليلة الماضية مع شباب ساحة التغيير في صنعاء، ما أدّى إلى انسحابها لقطع الطريق على أية محاولات لإحداث زوبعة من قبل تلك الأطراف التي تسعى إلى تعطيل الحوار.

وأضافت الوزيرة التي ترأس اللجنة الحكومية المكلفة بالحوار مع شباب الساحات: فوجئت وأنا في منصة ساحة التغيير بصنعاء بحركة مفتعلة ومخططة من قبل طرف أراد التشويش على لقائي بالشباب.. ولفتت إلى أن معظم الشباب كانوا متجاوبين ومهتمين، ولكن أولئك الساعين إلى التعطيل تجمّعوا ككتلة واحدة بقرب المنصة وحاولوا أيضاً تعطيل الصوتيات, وأكدت أن اللجنة ستواصل عملها مع الشباب خلال الأيام القادمة “وسيتم تكييف وسائلنا وأدواتنا مع الظروف المستجدة”..

وأضافت مشهور: من مكامن القوة لإنجاح التواصل والحوار خاصة مع الشباب أنهم مدركون إدراكاً كاملاً تلك التحديات والصعوبات الخطيرة التي تواجه الوطن، وواعين وعياً كاملاً أهمية التقدم نحو الأمام للتغيير، وأضرب مثلاً على ذلك بقبول كثير منهم إجراءات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ودليلي على ذلك الإقبال الواسع على الانتخابات الرئاسية التي رأى فيها غالبية شباب الساحات مخرجاً للبلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى