[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مكتب حميد الاحمر ينفي صحة وثيقة نشرتها مواقع المؤتمر

اعرب المكتب الاعلامي للشيخ حميد بن عبد الله الاحمر عن استغرابه الشديد من استمرار مواقع الموتمر الشعبي العام في اتباع سياسات التضليل والتزوير في التعامل مع القوى السياسيه حسب وصفه ,مشيرا إلى ما نشرته مواقع تتبع المؤتمر من وثيقة مزورة تحمل توقيع مزور منسوب إلى امين عام اللجنة التحضيرية للحوار الوطني الشيخ حميد الاحمر, تستجدي من خلالها الوقيعة بين القوى السياسية المكونه لاحزاب اللقاء المشترك,وبطريقه ساذجه ومفضوحة بشكل يدعو للرثاء.

واستهجن المكتب الاعلامي للاحمر ما وصفه بالمستوى المتردى الذي وصلت اليه مواقع الموتمر , ليعتبر ان اللجوء إلى التزوير والاساليب الملتويه , ينم عن عجز فاضح ويكشف عن افلاس اخلاقي لا نظير له , وواقع مزري باتت تعيشه مواقع الموتمر المعتمده على نشر الاكاذيب والاخبار المضلله والهادفه لنشر البلبه في صفوف الراي العام , خاصة وان هذه ليست المرة الاولى فقد سبق ونشرت وثائق مزورة مماثله وبنفس الطريقه , الامر الذي يتعارض ومبادىء مهنة الصحافة, ويسئ إلى رسالتها السامية.

ونفى الاحمر ما تضمنتته وثيقة مزوره نشرت في مواقع تابعة لحزب الرئيس السابق "ا لمؤتمر " وتضمنت مطالبات بالضغط على الرئيس هادي مع بدء الحوار الوطني .

وكانت مواقع عدة تتبع حزب المؤتمر الشعبي العام نشرتها وثيقه مذيله بتويع ل حميد الاحمر ، قال الاخير انه مزور ولا يحمل تروسية أو ختم لجنة الحوارا لوطني .

زر الذهاب إلى الأعلى