[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

عصابة تعتدي على الأمين المساعد للناصري وتنهب سيارته وتقتادها إلى العصيمات

تعرض الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن حميد عاصم والوفد المرافق له لعملية تقطع ونهب وسلب السيارة التابعة للأمين العام المساعد بقوة السلاح في مثلث حوث ظهر اليوم الأربعاء.

وبحسب بلاغ صحفي فقد وقعت جريمة الاعتداء والنهب أثناء عودة وفد التنظيم الناصري من زيارة لفرع محافظة صنعاء . حيث كان إلى جانبه هاشم العزعزي عضو الأمانة العامة للتنظيم وعبدالكريم قاسم عضو اللجنة العليا للرقابة والتفتيش.

وقال الأمين العام المساعد في تصريح صحفي ان من بين العصابة المعتدية شخص يدعى أحمد صادق سيف والآخر مراد قاسم بن قاسم ,محمّلا السلطات الأمنية والجهات المختصة ومشائخ المنطقة مسؤولية ما تعرضوا له في وضح النهار وفي الطريق العام الذي يربط صعدة بمحافظة صنعاء.

ودعا الجهات المختصة سرعة ضبط الجناة وإحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية وسرعة إعادة السيارة المنهوبة التي تكشف المعلومات أنها أخذت إلى منطقة ذو عيد التابعة للعصيمات - حاشد.

إلى ذلك أدان مصدر مسئول بالتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري العملية الجبانة والغادرة التي تعرض لها وفد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أثناء عودته من مهمة تنظيمية لفرع التنظيم بمحافظة صعدة منوهاً إلى أن مثل هذه الأعمال الدنيئة لن تثني التنظيم عن مواصلة مسيرته النضالية ومواقفه الواضحة من مختلف القضايا والمبدئية.

زر الذهاب إلى الأعلى