[esi views ttl="1"]
arpo37

الإخوان في مصر: مستمرون في الاعتصام لحين تسليم السلطة كاملة

اكد الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر أن الجماعة لاتزال مشاركة في الاعتصام والتواجد داخل ميدان التحرير؛ لحين تسليم السلطة كاملة ، في الوقت يواصل فيه المعتصمون للمطالبة بإسقاط "الإعلان المكمل" .

واشار حسين في تصريح صادر من مكتب الارشاد -الاربعاء -أن الجماعة ستشارك مع القوى الثورية والأحزاب في مليونية تسليم السلطة بداية من الجمعة القادمة في ميدان التحرير" رمز الثورة "و"منبر مطالب الثورة" .

وكان الدكتور محمود عزت نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين قد نفى أن يكون جميع المعتصمين من الإخوان، مؤكدًا أنهم خليط من القوى الثورية وأن قرار الاستمرار في الاعتصام من عدمه يرجع للثوار أنفسهم، ومضيفاً في الوقت نفسه أن من حقهم الاعتصام حتى ينفذ القانون.
ويعتصم عدد من ممثلي القوى الثورية بميدان التحرير في القاهرة احتجاجاً لإسقاط الإعلان الدستوري المكمل للمجلس العسكري والذي ينزع من الرئيس صفة القائد الأعلى للقوات المسلحة وسلطته على الجيش ويجعلها في المجلس العكسري.

وشهد ميدان التحرير أعمال فوضى بسبب من قيل إنها مجاميع من البلطجية من قبل المخابرات والمجلس العسكرى حيث دخلوا طباعة متجولين الذين اعتدوا على بعض المعتصمين وقاموا بتكسير الخيام الخاصة بهم بعد أن طالبوهم بإفساح الطريق لمرور السيارات وعدم إشغال الطريق.

زر الذهاب إلى الأعلى