[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

تواصل توزيع الطرود الغذائية الاماراتية على نازحي ابين

وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أمس 975 طردا غذائيا على النازحين من محافظة أبين اليمنية.

ويأتي توزيع الطرود الغذائية على النازحين اليمنيين تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله باعتماد 500 مليون درهم لشراء وتوزيع مواد غذائية متنوعة على الشعب اليمني الشقيق .

وشملت التوزيعات التي أجريت في ملعب 22 مايو بمدينة عدن النازحين في المدارس والتي يعيشون فيها نتيجة للظروف الصعبة التي يمرون بها .

وتضمنت الطرود المواد الغذائية الرئيسية التي تشمل الأرز والطحين والسكر والزيوت وحليب الأطفال .

وأعرب النازحون عن سعادتهم بهذه المكرمة التي تؤكد حرص دولة الإمارات على تخفيف معاناتهم جراء الظروف الصعبة التي يمرون بها موجهين الشكر إلى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله على تقديم هذه المساعدات الإنسانية التي تأتي في وقت هم في أمس الحاجة إليها .

وتأتي توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله إنطلاقا من مشاعره الأخوية تجاه الشعب اليمني الشقيق وحرص سموه على تخفيف معاناته الحياتية في الظروف الصعبة التي يمر بها وتوفير احتياجاته الأساسية من السلع والمواد الغذائية حتى يتمكن من اجتيازها واستكمال مرحلة البناء الجديدة بما يؤمن له الأمن والاستقرار والرخاء .

وكان صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله قد كلف مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بشراء هذه المواد من الأسواق المحلية في اليمن بهدف تنشيط الاقتصاد وإنعاش السوق المحلية .. ووجه سموه المؤسسة بتقديم المساعدات مباشرة إلى الشعب اليمني من خلال إقامة منافذ للتوزيع في مختلف مناطق اليمن لضمان وصولها في أسرع وقت إلى أكبر عدد من شرائح المجتمع اليمني ويكفل تخفيف معاناتهم الحياتية .

زر الذهاب إلى الأعلى