[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

تنظيم العدالة والبناء يدشن نشاطه التنظيمي في ذمار ويفتتح أول فرع خارج العاصمة

دشن تنظيم العدالة والبناء عملة التنظيمي بمحافظة ذمار بحضور رئيس الحزب محمد أبو لحوم وعدد من قادة الحزب في المحافظة وبحضور جمع كبير من الناس تخلل الحفل العديد من الكلمات الترحيبة بالحاضرين كما ألقيت كلمة لممثل أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة وكلمة عن العلماء والشباب .

وألقى محمد ابو لحوم كلمة خلال الحفل الذي نضمه رئيس فرع التنظيم بالمحافظة النائب عبد العزيز جباري .. ذَكر فيها كل القوى السياسية بالبلاد بأن ماحدث في المنصورة وفي السبعين وأخيرا في كلية الشرطة إنما هو نتيجة للخلاف القائم بين كل القوى السياسية في البلاد.

كما دعا الجميع إلى توحيد الصفوف وذلك لبناء اليمن الجديد الذي خرج أبناء الشعب بكل الميادين ينشدوه .

وحذر هادي وباسندوة بما اسماه من إهمالهم لما كلفوا به من قبل الشعب قائلاُ (لابد أن يعرف عبده ربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء أنهم إذا خرجوا عما كلفوا به من قبل الشعب فان الشعب سيقول لهم أرحلوا"

كما تحدث عن المعارضة قائلاً -الذي أصبحت تحكم مؤخرا بنصف حكومه لابد أن يلمس المواطن منكم شيء على الأرض.

وتحدث عن الثورة قائلا: نحن كلنا ولدنا من رحم هذه الثورة وأنه لولا انطلاق شرارتها على أيدي شباب اليمن لما كان لنا أن ننشئ مثل هذا التنظيم أو ينشئ غيرنا آخرين.

وأشار ابو لحوم إلى "ان الجيش لابد ان يعود لملكية الشعب وحدة ليفخر به ، وذلك من خلال الهيكلة بأسرع وقت ممكن ، مستنكراً الجرائم الارهابية التي ترتكب بحق الجيش اللجان الشعبية "الصحوات " والمواطنين والتي لا تفرق بين احد فهو اعتداء غاشم يطال كل اليمنيين ولابد من وضح حد فاصل ينهي كل المتلهين بدماء ابناء هذا الشعب ومقدراتهم.. وعند سؤاله عن ما يعد به تنظيم العدالة والبناء خلال المرحلة القادمة اجاب ابو لحوم لن نقدم اي وعود ولكننا سنحقق انجازات نلتقي بها معكم بعد عام من الآن".

هذا وقد القى القيادي بالتنظيم الوحدوي الناصري – فرع ذمار الاستاذ شعلان الابرط، كلمة بالنيابة عن احزاب اللقاء المشترك شكر فيها جهود تنظيم العدالة وشدد على أهمية التكامل والشراكة في العمل السياسي ، وبأن المشترك بارك تأسيس تنظيم العدالة الذي يأمل في ان يكون التنظيم اضافة متميزة بما حمله منذ التحضير لتأسيسة من افكار معدلة ومنهج وسطي هدفه ارساء دعائم العدل والمواساة بين ابناء الوطن والعمل من اجل نهضته ، مثمنً جهود وادوار العاملين على التنظيم مؤكداً بأنهم من انقى القيادات الوطنية التي عرفها الشعب .

كما بارك القاضي "دادية" ، في كلمته عن العلماء تدشين العمل التنظيمي للعدالة والبناء في المحافظة ، مؤكد على اهمية ما تبناه الفكر التنظيمي للعدالة والبناء ، الذي استمد من الشريعة الاسلامية السمحاء منهجة مشدداً على اهمية الحفاظ على الموروث الديني للاسلام الزاخر بقيم التعايش والتسامح ونبذ التطرف والعنف بوسطية واعتدال من شأنها خدمة الاسلام وبلاد الحكمة والايمان .

حضر الحفل شريحة واسعة من المسؤلين وقيادات الاحزاب والاكاديمين والعلماء و المثقفين والشباب ، إلى جانب المرأة التي كانت نسبة حضورها ملفتة بالنسبة لتدشين عمل تنظيم سياسي وليد كالعدالة والبناء في مدينة صغيرة كذمار .

زر الذهاب إلى الأعلى