[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

من جديد.. عبوة ناسفة تقتل طفلين بمديرية القطن في حضرموت

قتل طفلان اليوم الخميس في انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بالقرب من محكمة في مديرية القطن بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.. فيما ذكرت مصادر أخرى أن القتلى 3 ،.. في جريمة تعد تكراراً لحدث مماثل قبل 5 أشهر.

وقال مصدر أمني لموقع وزارة الدفاع إن الطفلين استشهدا وهم عنان أحمد الحكمي وبدر مجاهد الحكمي اللذان تتراوح أعمارهما بين 13 إلى 15 سنة في تفجير "عناصر إرهابية من تنظيم " القاعدة " عبوة ناسفة اليوم زرعوها في الطريق بمدينة القطن بمحافظة حضرموت"... وقال المصدر أن العبوة الناسفة انفجرت بالطفلين وهما من أبناء مديرية القفر بمحافظة إب ويسكنان في مدينة القطن.

ونُقلت يونايتد برس انترناشونال عن مصدر أمني آخر إن " 3 مدنيين قتلوا ظهر اليوم اثر انفجار عبوة ناسفة في رصيف المشاة بالقرب المحكمة الابتدائية بمديرية القطن بحضرموت"، مضيفا أنه عثر على جثتين في موقع الانفجار فيما تحولت الثالثة إلى أشلاء.

وفي أبريل الماضي 15-04-2012 تحولت اجساد ثلاثه اطفال إلى اشلاء ، بعد ان انفجرت عبوة ناسفة زرعت على الطريق العام في مدينة القطن بمحافظة حضرموت ، واتهمت السلطات "القاعدة".

والطلاب الثلاثة في أبريل هم: رياض ناصر بن جدنان ويدرس في الصف الثاني.. صالح ناصر بن جدنان ويدرس في الصف الرابع.. ناجي مبارك باشداده ويدرس في الصف الرابع.

موضوع متعلق:
عبوة ناسفة تحول اجساد ثلاثه اطفال إلى اشلاء في حضرموت

زر الذهاب إلى الأعلى