[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

موقع الحوثيين: الرئيس هادي خضع لعملية «هيكلة عقلية» في أمريكا

قال الموقع الإلكتروني الناطق باسم جماعة الحوثيين التي باتت تعرف حديثاً باسم «أنصار الله» ان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي خضع «لعملية هيكلة عقلية» في الولايات المتحدة الأمريكية خلال زيارته المستمرة منذ أيام.

وجاء تعليق موقع «أنصار الله» خلال خبر عن تصريحات الرئيس هادي التي تحدث فيها عن الطائرات الأمريكية بدون طيار والتي وصفها بالذكية وأنها أكثر تقدماً من العقل البشري من الناحية التكنولوجية.

وقال الموقع إن تصريحات هادي «جاءت بعد خضوعه لعملية هيكلة عقلية في الولايات في الولايات المتحدة دامت لما يقارب الأسبوع وإلا فانه من غير المعقول أن تكون الصناعة الأمريكية في تقنيتها قد فاقت صنع الله وإبداعه الذي أتقن صنع كل شيء».

وأضاف ان التصريحات التي تحدث فيها هادي بأن الضربات تقع بعد أخذ الإذن منه «جاءت بتوجيهات أمريكية من البيت الأبيض بغرض تحميله تبعات الجرائم الأمريكية التي ترتكبها طائراتها بشكل متكرر وشبه يومي بحق اليمنيين».

وكان هادي قال إنه يوافق شخصياً على كل ضربة أمريكية تشنها طائرة بدون طيار في اليمن لاستهداف نشطاء في تنظيم القاعدة، ووصف تلك الطائرات الموجهة بأنها أعجوبة تقنية ساعدت في وضع حد للمكاسب التي حققها التنظيم العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى