[esi views ttl="1"]
arpo23

الزميل انيس منصور يتهم مواقع بالتحريض ضده

اتهم الزميل الصحفي انيس منصور مدير تحرير "الامناء نت" ومراسل قناة السعيدة في عدن موقع "عدن الغد" ورئيس تحريره فتحي بن لزرق بنشر تحريضات ضده، واتهامه بإدارة مواقع مخالفة للحراك..

وقال منصور إن لزرق نشر تحريضاً ضد شخصه في موقع عدن الغد الذي يديره ونسب له "كلاماً عاريا عن الصحة" حيث ذكر انه يدير موقع بندر عدن بالإضافة إلى توجيه رسائل هاتفية إلى تلفونه الشخصي.. وأورد الأزرق كلاماً عن استهداف قيادات الحراك وأورد اسمه كشخص يدير موقع ضد الحراك وهو ما نفاه منصور جملة وتفصيلا متهما موقع "عدن الغد" بالتبعية للأمن القومي وخلق فوضى اعلامية متواصلة ضد الصحفيين والمواقع. وقال إن خبر عدن الغد سبقه رسالة هاتفية "من تلفون رقم تلفون لزرق ..

واضاف انيس منصور ان ماقام "عدن الغد مخالفة لقانون الصحافة واعتبر "ان استهدافه من قبل مواقع الامن القومي – حسب اتهامه- هي رد على تغطية اعلامية المؤتمر الجنوبي بزعامة باعوم"..

وتلقى منصور عشرات الاتصالات التضامنية من قبل قيادات محلية ومثقفين وصحفيين وبرلمانيين ووزاء يدينون العمل الاعلامي بشكل تحريضي بعيدا عن الموضوعية والقيم الاخلاقية للصحافة التي استهدفت منصور..

ودعا المتضامنون إلى توقيف "الفوضى الاعلامية التي تمارسها بعض المواقع التي استغلت الوضع السياسي الحالي للمناكفات داعيين نقابة الصحفيين اليمنيين القيام بواجبها من خلال تفعيل قانون ميثاق الشرف المهني بين زملاء صحفيين وحمل المتضامنون ما اسموها دوائر امنية استخباراتية انتهجت من الصحافة وسيلة للصراع وخلق مزيد من الفوضى الاعلامية"..

زر الذهاب إلى الأعلى