[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

توتال تدشن برنامج المنح الدراسية الجامعية للعام 2013م

أعلنت شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج عن تدشين برنامج المنح الدراسية للعام 2013م.وذلك لما قالت إنه "انطلاقا من علاقاتها الإستراتيجية مع اليمن وتواجدها الرائد فيه".

ودعت الشركة في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، خريجي الثانوية العامة من اليمنيين بتقديم طلباتهم للحصول على هذه المنح الدراسية لنيل درجة البكالوريوس في العلوم في المجالات التالية: الهندسة البترولية والهندسة الكيميائية وعلوم الأرض.

مشيرة إلى أنه هذا البرنامج باللغة الإنجليزية والفرنسية في جامعات رائدة في كلٍ من فرنسا والمملكة المتحدة. وسوف تستقبل الشركة طلبات الحصول على المنح ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر حتى 4 نوفمبر 2012م. وللمزيد من المعلومات حول البرنامج، يُرجى زيارة موقع الشركة: www.total-ep-yemen.com .

و صرّح السيد/ حاتم نُسيبه، ممثل مجموعة توتال في اليمن ومدير عام شركة توتال يمن قائلاً "إضافةً إلى مساهماتنا في مجال تنمية الموارد البشرية المحلية في اليمن، يسرنا أن نعلن عن تدشين برنامج المنح الدراسية لهذا العام والذي يتلاءم مع احتياجات الصناعة النفطية في اليمن نحو بناء قدرات بترولية وفنية أكثر كفاءة في البلد.

ويتزامن تدشين برنامج المنح الدراسية في هذا العام مع احتفالات شركة توتال يمن للاستكشاف والإنتاج باليوبيل الفضي للشركة والذي يعتبر معلماً هاماً للشراكة الناجحة وطويلة المدى مع شعب وحكومة اليمن".

توتال في اليمن باختصار:
بتواجدها في اليمن لفترة (25) عاما تعمل توتال كمشغل للقطاعين (10) و (72) في حضرموت والقطاعين (3) و (70) في شبوة. ولديها كذلك أصول غير مشغلة في اليمن في القطاعات (5)، (69) و (71). وتقود مجموعة توتال مشروع الغاز الطبيعي المسال وذلك بحصة 39.6%.

زر الذهاب إلى الأعلى