[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزارة الدفاع اليمنية تعلن مصرع 9 من أخطر قيادات القاعدة في أبين

أعلنت وزارة الدفاع في اليمن أن تسعة من كبار وأخطر القيادات الإرهابية في تنظيم القاعدة وما يسمى أنصار الشريعة في محافظة أبين خلال الفترة الماضية، لقوا مصرعهم صباح اليوم في منطقة الجبلين قرب منطقة ساكن وعيص..

وقال مصدر عسكري في المنطقة الجنوبية إنه "تم تطويقهم ومداهمتهم من قبل أبطال اللواء 119 مشاة واللجان الشعبية ما أدى إلى مصرع الإرهابي الخطير والقيادي في تنظيم القاعدة المطلوب لأجهزة الأمن نادر حيدر ناصر الشدادي وثمانية آخرين من أخطر العناصر الإرهابية المطلوبة.

وأكد المصدر، بحسب وزارة الدفاع أن رجال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وبتعاون المواطنين سيكونون بالمرصاد لمن تبقى من العناصر الإرهابية، وسيتم ملاحقتهم إلى أي مكان يختبئون فيه والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة جراء ما ارتكبوه من جرائم فظيعة في حق الوطن والمواطنين بمحافظة أبين والمحافظات الأخرى".

وأشاد المصدر بالهبة "البطولية الشجاعة للجان الشعبية والمواطنين" ومساندتهم لأبطال القوات المسلحة والأمن في التصدي لتلك العناصر "وتلقينها الدروس القاسية وتكبيدها الخسائر الفادحة والتي أسفرت حتى الآن عن مصرع عدد كبير من قياداتها وعناصرها الإرهابية في محافظة أبين". حسب تعبيره.

هذا وقد عمت "الفرحة مدينة جعار ومختلف مدن وقرى محافظة أبين بمقتل الإرهابي نادر حيدر ناصر الشدادي وغيره من قيادات الإرهاب القاعدي".

زر الذهاب إلى الأعلى