[esi views ttl="1"]
arpo17

المدرب البلجيكي أريد لليمن تحقيق فوز واحد في كأس الخليج

يبدأ المنتخب اليمني مشواره غدا الاحد بمواجهة الكويت الفائزة باللقب عشر مرات وهو رقم قياسي قبل أن يلعب بعد ذلك مع السعودية ثم العراق.

ويدرك البلجيكي توم سينتفيت مدرب اليمن صعوبة تحقيق أول فوز في تاريخ مشاركات فريقه في كأس الخليج لكرة القدم لكنه يتمسك بالأمل ويحلم بتحقيق انتصار واحد في بطولة خليجي 21 التي تستضيفها البحرين.

وقال المدرب : "أريد لليمن تحقيق فوز واحد في كأس الخليج وسيكون هذا مهما للفريق ولي وحتى أكون واقعيا ربما أتلقى عروضا أفضل وأكون كاذبا لو قلت غير ذلك."

واستطرد قائلا: "يجب أن يثق اللاعبون في أنفسهم والتوقف عن التفكير في الخسارة. لماذا أقول اننا سنفوز؟ لأني لو قلت إننا لن نفوز فلا داعي للعمل".

واكد على اهمية الالتزام بتعليماته قائلا: " أنه إذا نفذ اللاعبون تعليماته وحالفنا بعض الحظ سيكون بوسعنا الفوز في مباراة."

الجدير بالذكر ان اليمن لعب 18 مباراة منذ بداية مشاركاته في كأس الخليج ولم يجمع سوى ثلاث نقاط من التعادل في ثلاثة لقاءات ولا يزال يبحث عن فوزه الأول لكن القرعة أوقعته في مجموعة صعبة تضم الكويت المدافعة عن اللقب ومنتخب السعودية وصيف البطل في آخر نسختين والعراق بطل اسيا عام 2007.

زر الذهاب إلى الأعلى