[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

التنظيم الناصري يدين العنف في عدن وحضرموت ويحذر من استجلاب صراعات الماضي

عبر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن عن إدانته لأحداث العنف التي تشهدها محافظتي عدن وحضرموت وبعض المحافظات الجنوبية والشرقية ورفضه لكافه أشكاله وألوانه ومن أي طرف كان. وأكد في بيان صادر عنه على حق الجميع في التعبير السلمي عن آرائهم ومواقفهم أي كانت هذه المواقف والآراء دون مصادرة أو منع من أي جهة كانت.

وحذر التنظيم الناصري من استجرار الصراعات السابقة لعرقلة المرحلة الانتقالية التي يمر بها الوطن، كما حذر من استجلاب الصراعات الإقليمية والدولية إلى الساحة الوطنية في هذه المرحلة، وأهاب بالجميع الاصطفاف لتعزيز روح الشراكة الوطنية والتهيئة للحوار الوطني كبوابة حقيقة لحل كافة المشكلات التي تعاني منها بلادنا وفي مقدمتها القضية الجنوبية حلا عادلا، يلبي كافة المطالب الحقوقية المشروعة.

وأكد أن القضية الجنوبية لم تعد قضية فصيل بعينه أو مواطني منطقة جغرافية محددة بل باتت قضية تهم كافة القوى السياسية واليمنيين ككل معتبرا أن حلها هو حل لمشكلات اليمنيين.

وجدد التنظيم الناصري مطالبته الجهات الرسمية إطلاق سراح كافة المعتقلين، كما أكد مجددا ًعلى أهمية رعاية اسر الشهداء والجرحى الذين سقطوا وأصيبوا خلال الثورة الشبابية الشعبية السلمية.

زر الذهاب إلى الأعلى