[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

باعوم يقوم بجولة داخل أحياء كريتر برفقة عدد من قيادات الحراك

قالت مصادر في الحراك الجنوبي في اليمن إن القيادي حسن أحمد باعوم قام صباح اليوم بجولات في مدينة كريتر بعدن، بالتزامن مع وجود الرئيس عبدربه منصور هادي في المدينة وتفقده العديد من المناطق.

وقالت المصادر الحراكية في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إن حسن احمد باعوم رئيس ما يسمى "المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب" رئيس "مجلس تنسيق مكونات الحراك لتحرير واستقلال الجنوب زار حي معسكر 20 وحي الطويلة (مخيم شهداء الجنوب) وحي القطيع وحي العيدروس وصيره وشارع الملك سليمان والزعفران والشارع الطويل والتقى بنشطاء وشباب الحراك والمواطنين والشخصيات الاجتماعية وتبادل معهم الاراء بشأن الثورة التحررية الجنوبية وسبل التصعيد الثوري حتى التحرير والاستقلال. وأدى صلاة الظهر في مسجد العيدروس مع جموع المصلين والمنصب مصطفى العيدروس رئيس المجلس الاهلي بالعاصمة عدن. حسب إفادتها.

وأضاف أنه "من الجميع لمعوقات اضطراد النضال السلمي للثورة الجنوبية وحجم الاشكالات القائمة والمقترحات التي من شانها توحيد الصف الجنوبي".

وبحسب البيان فقد "رافق باعوم في الزيارة الاخوة فؤاد راشد أمين سر المجلس الاعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب وعبدالفتاح الربيعي ( جماجم ) وأمان عبدالجبار عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس دائرة الانشطة والفعاليات وعمر المطلي رئيس مجلس الحراك بمديرية كريتر وحسام باعباد مدير مكتب باعوم وصلاح الجابري رئيس الحركة الشبابية والطلابية بمدينة كريتر".

واعتبر مراقبون إن الخبر عن الزيارة رسالة مفادها أن باعوم أيضاً في عدن ، وليس الرئيس هادي فقط.

وكانت مصادر قد قالت إن الرئيس التقى قيادات في الحراك ومن بينها حسن باعوم.

زر الذهاب إلى الأعلى