[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اليدومي: اصلاح الأوضاع لا يأتي عبر الاستسلام للأمنيات الخيالية وأحلام اليقظة البلهاء

اعتبر رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح إن حلول المشاكل لا تأتي عن طريق الصدف، وإنما بالسعي الحثيث، وإصلاح الأوضاع لن "يأتي من خلال الإستسلام للأمنيات الخيالية وأحلام اليقظة البلهاء"

وقال اليدومي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إن "بعض الناس يُحمَّلون الإصلاح مالا يحتمل, ويطالبونه بالقيام بالإسهام في إخراجهم من واقعهم السيء دون أن يحاولوا-ولو مجرد محاولة- تحريك الساكن سلبيا في حياتهم, عسى أن ينتقلوا من خلال تحركهم إلى الفعل الإيجابي المثمر نهوضا من كبوة أدمنوا التماهي معها, كسلاً وتهرباً من المشاركة في تحمل مسئولية بناء الوطن, وإقامة دولة العدل المنضبطة بقانونٍ يجد فيه المواطن ذاته وأمنه"..

مؤكداً "إن الإصلاح لايؤمن بالوصول إلى حلولٍ لجميع مشاكلنا من خلال الحصول عليها مصادفةً, وإنما بالسعي الحثيث والجاد والطَّمُوح في الأخذ بالأسباب المؤدية إلى التقدم والرقي"...

وقال: إن علينا جميعاً- أن نعقل أنه لاشي إسمه "الصدفة", وإنما هي أقدار تتدافع تقدماً أو تخلفاً.. ضعفاً أو قوة.. علماً أو جهلاً..! وإنإصلاح أوضاعنا لن يأتي من خلال الإستسلام للأمنيات الخيالية وأحلام اليقظة البلهاء, ولن نسير نحو الأفضل بمجرد الإنفعال الكاذب, ولن نتجاوز عوائق التخلف برافعة التطرف والعنف, ولن نؤسس ونبني مداميك مستقبلنا بمعاول الهدم..!"

زر الذهاب إلى الأعلى