[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

مجلس أهلي الضالع يطالب الرئيس هادي باشراكه في مؤتمر الحوار الوطني

طالب المجلس الاهلي بمحافظة الضالع الرئيس عبدربه منصور هادي لإشراكه في مؤتمر الحوار الوطني في اليمن المزمع بدء جلساته في 18 من الشهر الجاري وعبر المجلس عن ثقته الكبيرة في حكمة الرئيس هادي وعدم سماحه بتهميش ابناء الضالع واستثنائهم من المشاركه في مؤتمر الحوار الوطني.

جاء ذلك في رسالة وجهها إلى الرئيس هادي حصل نشوان نيوز على نسخة منها، دعاه فيها لإعادة النظر في اقصائه من المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني كون المجلس يمثل قاعدة شعبية عريضه من ابناء الضالع ويضم كل المكونات الاجتماعية والسياسية والحراكية..

واختتم اهلي الضالع رسالته بدعوة الرئيس هادي لإعادة النظر في اختيار ممثلي الشباب المستقلين مشددا على ضرورة ان يكونوا ممن اسهم بفعالية في الثورة الشبابية في ساحات الثورة بمختلف محافظات الجمهورية اليمنية..

وبحسب البيان بان المجلس الاهلي يعد اكبر مكون اجتماعي وسياسي وشعبي في محافظة الضالع وكان قد تأسس في ظل ظروف صعبة شهدتها المحافظة وجاء تتويجا لجهود كبيرة بذلت في سبيل لم الشمل بعد حوارات ولقاءات مكثفه بادر بها... بالاضافه إلى مجموعة من الاهداف في مقدمتها لم شمل ابناء الضالع في مجلس واحد يعبر عن طموحاتهم ويمثلهم في المحافل والمبادرات الاجتماعية والسياسية ويؤكد المجلس اعتماده على الحوار كمبدأ انساني حضاري لحل جميع القضايا والإشكاليات.

زر الذهاب إلى الأعلى