[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

إصلاح عدن يصدر بياناً حول اعتداءات الحراك على مقراته وإلقاء قنبلة إلى مقر الطلاب

أكد حزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن أن استمرار الإعتداء على مقراته لن يثنيه ذلك عن الإستمرار في نضاله السياسي إلى جانب كافة القوى السياسية والوطنية , مؤكدا على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية بدورها.. وذلك بعد قيام مجموعة مسلحة بإلقاء قنبلة صوتية إلى مقر طلاب الإصلاح بعدن.

جاء ذلك في بيان صادر عن اجتماع لمكتبه التنفيذي صباح اليوم ، حيث وقف أمام جملة من القضايا , واتخذ قراراته فيما يتعلق بالقضايا الداخلية وبارك نجاح انطلاقة الحوار الوطني الذي جمع كافة القوى الوطنية للخروج باليمن الجديد إلى وضع آمن ومستقر ومتطور

وقال البيان إن اصلاح عدن وقف "أمام الحادث الإجرامي الذي وجه فجر اليوم تجاه مقر أبنائه (طلاب الإصلاح في جامعة عدن ) والناتج عن رمي قنبلة صوتية إلى داخله وإطلاق نارا كثيفا بعدها أدى إلى الترويع والإقلاق وبعض الأضرار, وأكد اصلاح عدن أمام استمرار الإعتداء على مقراته بأنه لن يثنيه ذلك عن الإستمرار في نضاله السياسي إلى جانب كافة القوى السياسية والوطنية , مؤكدا على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية بدورها لاسيما وأنه قد تم الرفع بأسماء المشتبه بضلوعهم في هذا الحادث المخالف لأخلاقيات العمل السياسي السلمي".

و شدد إصلاح عدن على ضرورة الكشف عمن يقف خلف تلك الإعتداءات التي تطال مقراته ورموزه مطالبا الجهات الأمنية بالكشف عمن يقف خلف احراق سيارة الشيخ / صالح حليس في المنصورة.

وأبدى اصلاح عدن استغرابه الشديد من قصور الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها أمام بلاغات الإعتداء على كافة مقراته مما شجع باستمرارها , ودعا اصلاح عدن كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني إلى ابرام ميثاق شرف لنبذ العنف والإرهاب وإقلاق السكينة العامة

زر الذهاب إلى الأعلى