[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

نجاة مدير عام مديرية الشحر بحضرموت من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة

نجا المدير العام لمديرية الشحر بمحافظة حضرموت شرقي اليمن حسين محمد باداهية العمودي ظهر اليوم من محاولة اغتيال أثمة بتفجير عبوة ناسفة في سيارته.

وقال مصدر أمني في المديرية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن العبوة الناسفة التي زُرعها مجهولون في سيارة المدير العام للمديرية أنفجرت قبل صعوده إليها بعد خروجه مباشرة من مقر عمله بالإدارة المحلية في المديرية ".

وأوضح المصدر أن الإنفجار الذي حدث أمام بوابة الإدارة المحلية بالشحر اسفر عن أحراق السيارة بصورة كاملة واصابة المدير العام للمديرية وأحد عمال الخدمات في الإدارة المحلية بجروح طفيفة نقلا على أثرها إلى مستشفى الشحر العام للعلاج ..مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيقات في الحادث ومعاينة موقع الانفجار.

هذا وقد أعلنت السلطة المحلية في محافظة حضرموت ومديرية الشحر عن أدانتها واستنكارها لهذا العمل الأجرامي الجبان .. داعية الأجهزة الأمنية مضاعفة الجهود في البحث والتحري لكشف الجناة وتعقبهم حتى يتم إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى أجهزة العدالة لينالوا جزائهم الرادع .

وشددت على أهمية الكشف السريع عن ملابسات هذا الحادث الإجرامي ومعرفة الدوافع التي تقف وراء ارتكابه، مؤكدة في ذات الوقت على ضرورة تكاتف كل الجهود في سبيل الوقوف بحزم وشدة في وجه هذه الأعمال الإجرامية الآثمة والخطيرة على أمن واستقرار المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى