[esi views ttl="1"]
رئيسية

جمعية البر للتنمية بالضالع تختتم مشروع تعزيز الثقافة المدنية

اختتمت اليوم بمحافظة الضالع دورة تدريبية خاصة بمشروع تعزيز الثقافة المدنية الذي نفذته جمعية البر للتنمية الاجتماعية والذي استمرت تسعين يوما واستهدف ثلاثين مشاركا ومشاركة لفئة ال جمعية البر للتنمية بالضالع تقيم حفل اختتام مشروع تعزيز الثقافة المدنية خطباء والشباب والاعلاميين والجمعيات النشطة من مديريات الازارق والحصين وقعطبة والحشاء.

وهدفت الدوره إلى المساهمة في رفع مستوى الثقافة المدنية وخلق فهم مشترك لقيم حقوق الإنسان و العدالة الاجتماعية و المواطنة بين الشرائح المستهدفة.

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة القى وكيل المحافظة صادق الادريسي كلمة شكر فيها الجمعية على اقامة مثل هذا المشروع في مجال التوعية بالثقافة المدنية .. معربا عن أمله ان يتوسع نشاط الجمعيه ليشمل كافة مديريات المحافظة وان تحذوا الجمعيات الاخرى حذوها في تنظيم مثل هذه الدورات التوعوية .

من جهته تحدث مدير الجمعية عبدالله الطيار عن المشروع والأنشطة التي تم تنفيذها والاستطلاع الذي تم أجرائه وتعبئته من قبل المشاركين حيث استعرض نتائج تحليله .

واشار إلى ان هذه الدوره تأتى في اطار سلسله من الدورات التدريبية والتوعويه التي تنظمها الجمعية .. لافتا إلى ان للجمعية خطة لتنظيم مزيد من الدورات في هذا الجانب وجوانب توعوية اخرى في كافة مديريات المحافظة .

وفى ختام الحفل قام وكيل المحافظة ومدير الجمعية بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين والصحفيين لمشاركتهم الفاعلة في المشروع .

زر الذهاب إلى الأعلى