[esi views ttl="1"]
رئيسية

نقابة البساطين والباعة المتجولين تدشن في حي شميلة أولى مراحل تنظيم بسطات الشوارع

دشنت نقابة البساطين والباعة المتجولين صباح اليوم بحي شميلة أولى مراحل تنظيم بسطات الشوارع بالتعاون مع مدير مديرية السبعين الأستاذ محمد ناجي. وقال رئيس النقابة فتح الرحمن الجسار إن خروج مجلس النقابة واللجنة النقابية بمديرية السبعين يأتي وفقا للخطة المتفق عليها بين النقابة وأمانة العاصمة لتنظيم وترتيب وتنظيم البساطين والباعة المتجولين والأسواق.

وأضاف الجسار إن الحملة التي شهدها حي شميلة صباح يومنا هذا من شأنها أن تؤدي إلى تنظيم وتحسين وجه السوق والشارع الذي كان يشهد ازدحاما كبيرا في كل الأوقات. مؤكدا أنها أول حملة لم تشهد إطلاق رصاص أو انتهاك في حقوق البساطين، مشيدا بتعاون مدير المديرية رئيس المجلس المحلي وكافة الإدارات في هذا الجانب. وأوضح رئيس النقابة أنه تم اليوم رفع أكثر من 30 سيارة مخالفة، بعضها لم تتحرك من مكانها منذ عامين، كما تم رفع ما يقرب من 20 بسطة مخالفة، تزيد مساحتها عن متر في مترين، كما قام عمال الأشغال بتنظيف المكان لإعادة الوجه الحضاري للسوق والشارع. حسب قوله..

إلى ذلك يعكف مجلس النقابة حاليا على وضع اللمسات الأخيرة للأسواق البديلة والأسواق التي سيتم النزول إليها بمعية مدراء المديريات واللجان النقابية بكل مديرية بأمانة العاصمة.

زر الذهاب إلى الأعلى