[esi views ttl="1"]
رئيسية

مؤسسة الثورة للصحافة تحتفل بعيد العمال واليوم العالمي لحرية الصحافة

أقامت مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اليوم بصنعاء بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال واليوم العالمي لحرية الصحافة الثالث من مايو حفل تكريم لكوكبة من قياداتها وكوادرها العمالية والصحافية والإدارية.

وفي الحفل الذي حضره وزير الخدمة المدنية نبيل شمسان ووزيرة الشئون الاجتماعية والعمل أمة الرزاق حُمد ووزير الشباب والرياضة معمر الإرياني هنئ وزير الإعلام علي العمراني موظفي مؤسسة الصحافة بعيد العمال وباليوم العالمي لحرية الصحافة.. مشيرا إلى أن التكريم يحمل معنى كريما خصوصا وأن العمال قامت على أيديهم الحضارات.

وأشار الوزير العمراني إلى أنه لن تكون هناك نهضة لليمن بغير العمل، ومن خلال العمل ستحتل اليمن مكانتها الحقيقية واللائقة..

من جانبه ألقى رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر فيصل مكرم كلمة عبر فيها عن سعادته بالاحتفال بمناسبتي عيد العمال وحرية الصحافة العالميين.. مشيرا إلى أن قيادة المؤسسة تسعى للاهتمام بالموظفين بما يتناسب مع ظروف المعيشة باعتباره إلتزاما أدبيا وأخلاقيا.. مشيدا بعطاءات منتسبي المؤسسة والسواعد الفتية التي عملت بجد حتى وصلت مؤسسة الثورة إلى الريادة.

وأعلن مكرم أن قيادة المؤسسة انجزت مراحل التسوية لموظفي المؤسسة في وزارة الخدمة المدنية وهي بصدد إعداد برنامج تدريبي لتأهيل الموظفين كلا في مجال تخصصه.. مشيرا إلى أنه سيتم تكريم رواد الصحافة الأوائل في سبتمبر القادم.

وفي ختام الاحتفال قام وزير الإعلام ووزير الشباب والرياضة و وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر بتكريم 145 كادرا من الصحفيين والعمال والإداريين بالمؤسسة.

زر الذهاب إلى الأعلى