[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

صنعاء: أمين العاصمة والسفير السعودي يطلعان على موقع مشروع مدينة الملك عبدالله

اطلع أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال ومعه السفير السعودي في اليمن علي الحمدان ورئيس وفد الصندوق السعودي للتنمية عبدالله بن عبدالكريم الشدوخي اليوم على أرضية موقع مشروع مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الطبية النموذجية بمنطقة ظهر حمير بأمانة صنعاء .

وخلال الزيارة استمعوا إلى شرح من قبل رئيس الوحدة التنفيذية للمشروع المهندس حمزة الأسول حول المشروع الذي يتسع لـ1083 سريراً بتكلفته تقديرية تصل إلى 387 مليون دولار أميركي.

ويتكون المشروع من مجموعة من المستشفيات الطبية المختصة وكلية تمريض وتعليم مهني ومختبرات ومباني خدمية إضافة إلى الأبنية المساندة لإسكان الموظفين بمساحة تقدر بـ187 الف متر مربع.

وعقب الزيارة عقد لقاء ضم أمين العاصمة السفير السعودي بصنعاء ورئيس وفد الصندوق السعودي للتنمية ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الاشغال والمشاريع المهندس معين المحاقري وعدد من المعنيين.

وخلال اللقاء أشار أمين العاصمة إلى أهمية المشروع الحيوي كونه من أكبر المشاريع الطبية العملاقة في اليمن .. مؤكدا التزام أمانة العاصمة بالوفاء بالمواعيد ودقة التنفيذ وفق المواصفات المطلوبة .

من جانبه أعرب السفير السعودي بصنعاء علي الحمدان عن سعادته لتفاعل قيادة أمانة العاصمة واهتمامها من خلال توفير كل الامكانيات وتسهيل الاجراءات لتنفيذ المشروع .

فيما أشاد رئيس وفد الصندوق السعودي للتنمية عبدالله الشدوخي بموقع المشروع الذي يميز بمساحة واسعة بما يشجع على سرعة تنفيذه .

حضر اللقاء مدير المشاريع بأمانة العاصمة المهندس وليد راصع وعدد من المعنيين .

زر الذهاب إلى الأعلى