[esi views ttl="1"]
arpo48

وزير التخطيط يكرم موظفي الوزارة المحالين للتقاعد في احتفالية خاصة

كرم وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم في احتفالية خاصة عقدت بوزارة التخطيط والتعاون الدولي الموظفين المحالين للتقاعد للأعوام 2010م -2012م ، والذين أنهوا خدماتهم في المؤسسات الحكومية, وذلك إيماناً منه بالدور الكبير الذي بذله المتقاعدون في خدمة العمل الحكومي.

وأشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بالجهود المتفانية التي بذلها الموظفين المحالين للتقاعد في تطوير إداء الوزارة من خلال اسهاماتهم الفاعلة خلال سنوات عملهم.. مؤكدا أن الوزارة ستقدم الرعاية اللازمة لهم تقديرا لما بذلوه من جهود مخلصة في المواقع والمراكز الوظيفية التي شغلوها في الوزارة.

وقال السعدي:"نشعر بالفخر إزاء ما قدمه هؤلاء في خدمة العمل الحكومي, وهو ما يضعنا أمام واجب القيام بتكريمهم والإشادة بجهودهم الكبيرة ", وأضاف :أن احتفالية التكريم المقامة تمثل لفتة تقديرية من قيادة الوزارة وعرفانا بالجهود المتفانية التي قدمها الموظفين المحالين للتقاعد خلال السنوات الماضية منوها إلى ان الوزارة حريصة على الاستفادة من الخبرات التراكمية لهؤلاء المتقاعدين في مختلف التخصصات الفنية والاستشارية.

وأعتبر الدكتور السعدي تنظيم هكذا احتفاليات جزءًا لا يتجزأ من رسالة قيادة الوزارة الهادفة في المقام الأول إلى إعطاء موظفيها مساحة حب وشكر، وقال إن ذلك ما يجعل أي منشأة تنال السبق والريادة في أعمالها باعتبار أن الكوادر البشرية هي من يعول عليها في تنفيذ خطط النجاح، شاكراً الزملاء المتقاعدين على تفانيهم وإخلاصهم طيلة فترة عملهم بالوزارة.

من جهته أكد عبد الكريم ناصر نقابة موظفي وزارة التخطيط والتعاون الدولي عن تقديرها لحرص قيادة الوزارة ممثلة بالدكتور محمد السعدي وزير التخطيط والتعاون الدولي على تكريم الموظفين المحالين للتقاعد مشيرا إلى اهمية تقديم الرعاية والدعم للمتقاعدين لمساعدتهم على مواجهة استحقاقات مرحلة التقاعد الوظيفي.

وفي ختام الاحتفالية تم توزيع الشهادات التقديرية للموظفين المحالين المتقاعدين.

حضر احتفالية التكريم كافة قيادات وزارة التخطيط والتعاون الدولي وموظفيها والعاملين في قطاعاتها المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى